أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان موضة.. لو قصيتى شعرك كاريه اعرفى الصبغات المناسبة له

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 06:00 م
عشان موضة.. لو قصيتى شعرك كاريه اعرفى الصبغات المناسبة له صبغات الشعر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف الفتيات عن البحث وراء عالم الموضة وتقاليعها التى تمكنهن من الظهور بإطلالة مختلفة ومشرقة من حين لآخر، ولأن تاج المرأة هو شعرها.

أحياناً كثيرة ما تجد المرأة ملامحها غير ملائمة فى لون شعر معين، حيث تتناسب درجات ألوان الشعر على حسب ملامح الفتيات ودرجة بشرتهن، لذا نقدم لك اليوم الوان الشعر الملائمة مع قصات الشعر الكاريه بأطواله المختلفة، فأنت لستِ مقيدة فى ألوان صبغات بعينها كما تعتقدين، ولكن عليك اختيار لون ملائم كما ذكرنا لك، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

قصات الشعر=
قصات الشعر

تتناسب درجات الشعر الفاتحة مع جميع ألوان البشرة بشكل كبير، حيث تزيد هذه الدرجات الفتيات الشقراوات جمالاً وأنوثة، كما تمنح صاحبات البشرة البرونزية جاذبية وبريقاً خاص يلفت لهن الأنظار خاصة مع صاحبات الشعر الكيرلى، فلون الصبغة كالأصفر يتناسب مع صاحبات البشرة الداكنة ذات الشعر الكيرلى ولا يتناسب بشكل كبير مع صاحبات الشعر المفرود.

قصات الشعر6

قصات الشعر
 
قصات الشعر3
 
الشعر الكاريه
 
قصات الشعر66
قصات الشعر

أما لون الشعر الأحمر بجميع درجاته المختلفة فهو متلائم مع الشقراوات أكثر حيث يزيد إطلالتهن جاذبية، بينما يمكن أن يمنح القمحيات إطلالة غير مشرقة بشكل كبير، لذا يفضل أن تلجأ الفتيات ذات البشرة الداكنة إلى ألوان الشعر البنية، حيث يتناسب البنى بجمع درجاته المختلفة مع جميع ألوان البشرة.

قصات الشعر--
 
قصات الشعر68
قصات الشعر68
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة