صور.. آسر ياسين يروج لفيلم "الشايب" بالتاتو والعضلات

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 10:53 م
صور.. آسر ياسين يروج لفيلم "الشايب" بالتاتو والعضلات آسر ياسين
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روج النجم آسر ياسين لفيلمه الشايب بصورة نشرها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" ظهر فيها قوة جسمانه ورسم تاتو على ظهره لأحد رسوم الكوتشينه .
 
69302265_583428925813744_4552998425653673984_n
 
ويواصل آسر ياسين فى التحضيرات لفيلم "الشايب" مع المخرج حسين المنباوى والمؤلف صلاح الجهينى، وعقد جلسات عمل لاختيار باقى فريق العمل بجانب النجم سيد رجب والفنان عمروعبد الجليل ومحمد عبد الرحمن "توتة"، قبل بدء التصوير أكتوبر المقبل.
 
وظهر آسر ياسين بشخصية "الشايب" فى مشهد نهاية "ولاد رزق 2"  وكان بصحبة سيد رجب وكان القصد من ذلك هو بداية شخصية الشايب مع عالم " ولاد رزق"، ولكن تقديم فيلم "الشايب" سيكون منفصلا تماماً عن الجزء الأول والثانى المعروض حالياً، مع احتمالية ظهور بعض أبطال "ولاد رزق" كضيوف شرف فى "الشايب" .
 
ويرغب صناع فيلم "ولاد رزق" وهم صناع "الشايب" أيضاً فى  تقديم سلسلة أفلام من عالم "ولاد رزق" على غرار مجموعة أفلام fast and furious الذى تم اشتقاق منها فيلم جديد لشخصية الضابط Hobs  فى عمل طرح باسم "Hobs & Shaws"، على أن يكون "الشايب" تمهيداً للجزء الثالث من "ولاد رزق" والذى لم يقرر موعد البدء فى تنفيذه.
 
كانت آخر أعمال آسر ياسين السينمائية  فيلم "تراب الماس"، للمخرج مروان حامد عام 2018، وحقق خلاله نجاحا كبيرا من حيث الإيرادات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة