قارئة تشكو من وقف معاش تكافل وكرامة منذ 7 أشهر وتناشد المسئولين بإعادته

الأحد، 25 أغسطس 2019 11:30 ص
قارئة تشكو من وقف معاش تكافل وكرامة منذ 7 أشهر وتناشد المسئولين بإعادته تكافل وكرامة - أرشيفية
كتب ــ رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة عفاف محمد رفعت هاشم من أهالى قرية دمرو الحدادى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ شكوى من توقف معاش تكافل وكرامة.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "نحن أسرة مكونة من 6 أفراد ولا يوجد لدينا دخل وعندما تم وقف البطاقة ذهبت إلى الضرائب والعقارات والتضامن والزراعة وأحضرت جميع الأوراق المطلوبة في البطاقة باسم عفاف محمد رفعت هاشم ورقمها 28307091500284، وتوجهت إلى الشؤن ولكن دون جدوى،  والبطاقة متوقفة منذ 7 أشهر".

وأضافت: "بيقول عندكم مزرعة سمكية، يجيبوا المزرعة ومش عاوزه القبض، والله والله لو عندنا مزرعة ولا أرض زراعية وقاعدين في البيت من غير شغل"، وأناشد المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

صورة البطاقة والفيزا
صورة البطاقة والفيزا

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة