أكرم القصاص - علا الشافعي

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدى معطفًا أسود أنيقًا

الأحد، 25 أغسطس 2019 08:00 م
على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدى معطفًا أسود أنيقًا كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال اليوم الأحد.

وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

الأمير ويليام
الأمير ويليام

 

العائلة المالكة
العائلة المالكة

 

الملكة
الملكة

فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بذلة أنيقة ورابطة عنق حمراء.

حافظت كيت الجميلة على الحد الأدنى، من أدوات التجميل، ونسقت إطلالتها الأنيقة، مع زوجين من الأقراط الأنيقة، وأبرزت جمال شعرها البني، وظهر شعرها مربوطًا فى تسريحة لطيفة.

العائلة المالكة
العائلة المالكة

 

تشارلز وكا ميلا
تشارلز وكاميلا

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت والملكة
كيت والملكة

 

كيت
كيت

كما تم تصوير تشارلز أمير ويلز، 70 عامًا، وكاميلا دوقة كورنوال، 72 عامًا، وهم يصلون إلى الكنيسة بالقرب من بالمورال، حيث يقضي أفراد العائلة المالكة حاليًا عطلاتهم الصيفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة