ومدينة الزينية تنتهى من تجميل أشجار طريق مصر أسوان الزراعى

صور.. رئيس مدينة الطود يبحث تشغيل نظام ميكنة الخدمات الحكومية

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:03 م
صور.. رئيس مدينة الطود يبحث تشغيل نظام ميكنة الخدمات الحكومية جانب من الاجتماع
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد العميد محمد إبراهيم عياد رئيس مدينة الطود، اليوم الأحد، إجتماع برؤساء القرى ومسئولين الشباك بالمركز التكنولوجى والعاملين ومستخدمى النظام المميكن بديوان المدينة، بحضور على سيد صادق سكرتير عام المركز، والمهندس محمد صالح من وزارة التخطيط والمتابعة، حنان أحمد عبد الرحيم مشرف المراكز التكنولوجيه بمحافظة الأقصر، وذلك لمتابعه ميكنة تفعيل الخدمات الحكومية ودورة العمل بالمركز.

وتم خلال الإجتماع مناقشة بعض المعوقات بعد الانتهاء من تدريب العاملين بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود من عدم تشعيل النظام المميكن فى بعض الأوقات، ومواجهة بعض مستخدمى النظام فى إرسال ومخاطبة الجهات التنفيذيه الأخرى كالقرى والإدارات التنفيذية الخارجية والتى لم يطبق بها النظام المميكن، مما أدى إلى مستخدمى النظام بالعمل على النظام المميكن والورقي.

كما أكد المهندس محمد صالح من وزارة التخطيط والمتابعة، على بتطبيق النظام المميكن بالقرى والإدارات الخارجيه التى لم يتم تطبيق النظام المميكن بها وتفعيل دور العمل بالنظام المميكن على مستوى محافظة الأقصر، موضحاً أنه تم توقيع 37 بروتوكول تعاون بين السيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وبين الجهات الخارجية، و30 ألف رسالة تصل لطالبى الخدمة وذلك لتيسير وتسهيل الخدمات المقدمه للمواطنين.

وجاء ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرفع كفاءة العنصر البشري، من خلال بناء قدراته وتشجيعه على الابتكار، كما تحرص الخطة على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال تحديث البنية المعلوماتية وقواعد البيانات للجهاز الإدارى للدولة وميكنة العديد من الخدمات وربطها بمنصة تبادل الخدمات والبوابة الحكومية.

من جانب آخر، إنتهى رجال مدينة الزينية شمالى الأقصر، من تهذيب وقص الأشجار بطول طريق مصر أسوان الزراعي، بقيادة يوسف احمد جلال نائب رئيس مدينة الزينية ومسئول الحدائق والبساتين بالمركز، وذلك فى إطار إستمرار أعمال حملات النظافة والتجميل بمدن محافظة الأقصر.

وأكد عبد المحسن ربيع رئيس مدينة الزينية – فى بيان – على إستمرار كافة أعمال رفع المخلفات والنظافة والتجميل بكافة قرى مدينة الزينية من خلال حملات مكثفة تستهدف الشوارع الرئيسية والجانبية، وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر برفع كفاءة الطرق والإهتمام بالمظهر العام للمدن التابعة للمحافظة.

رئيس مدينة الطود يبحث تشغيل نظام ميكنة الخدمات الحكومية لخدمة المواطنين (4)
 لقاء رئيس مدينة الطود 

 

رئيس مدينة الطود يبحث تشغيل نظام ميكنة الخدمات الحكومية لخدمة المواطنين (5)
 لقاء رئيس مدينة الطود 

 

تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية (1)
تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية 

 

تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية (2)
تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية

 

تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية (3)
تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية

 

تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية (4)
تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية

 

تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية (5)
تهذيب وقص الأشار بمدينة الزينية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة