خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"نسى إن النهارده إجازة".. مدافع أستون فيلا يتعرض لموقف طريف

الأحد، 25 أغسطس 2019 11:54 ص
"نسى إن النهارده إجازة".. مدافع أستون فيلا يتعرض لموقف طريف فريدريك جولبيرت مدافع نادي أستون فيلا الإنجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفرنسى فريدريك جولبيرت، مدافع نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، لموقف طريف.

وكشف فريدريك جولبيرت، عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام"، أنه غادر منزله للمشاركة فى تدريبات الفريق قبل أن يتذكر أن ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا منح لاعبيه راحة سلبية اليوم.

حساب لاعب استون فيلا
حساب لاعب استون فيلا

وتغلب أستون فيلا على إيفرتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، فى مباراة شهدت مشاركة الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى.

وجاءت أهداف أستون فيلا عن طريق الثنائي ويسلي موراييس وأنور الغازى فى الدقيقتين 21 والـ 94 من عمر المباراة التى شهدت حضور 41 ألف متفرج، ليهدى فريقه الانتصار الأول فى بطولة الدورى هذا الموسم.

وأنهى أستون فيلا سلسلة من 15 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز دون فوز (تعادل 1 وخسر 14)، محققاً فوزه الأول في البطولة منذ فبراير 2016 (2-0 ضد نورويتش سيتى).

يذكر أن استون قضى آخر 3 مواسم فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، قبل أن يعود للدوري الممتاز الموسم الحالى، ويخسر أمام توتنهام وبورنموث فى الجولتين الماضيتين من عمر مسابقة "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة