خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم تونس: ستشاهدون هازارد فى الدورى السعودى

الأحد، 25 أغسطس 2019 01:35 م
نجم تونس: ستشاهدون هازارد فى الدورى السعودى نعيم السليتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نعيم السليتى، لاعب منتخب تونس، كواليس انتقاله لصفوف الاتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ديجون الفرنسى، فى صفقة كلفت خزينة النادى السعودى نحو 6 ملايين يورو.

وقال نعيم السليتى فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، إنه اتخذ قرار الرحيل من الدورى الفرنسى صوب البطولة السعودية بعد مشاورات مع عائلته وعطفا على المجتمع السعودى المحافظ الذى تسهل معه عملية تربية أبنائه، مشيراً إلى أنه رفض عرضين من مايوركا الإسبانى ودينامو موسكو الروسي، على الرغم من المميزات المالية التى تفوق ما وضعه الاتفاق على الطاولة.

وأضاف لاعب منتخب تونس، "عملت بكل ما فى وسعى من أجل الخروج رغم أن المفاوضات كانت صعبة جدا من إدارة نادى ديجون الفرنسي، فإدارة الاتفاق لم تقصر بعد أن أكملت الصفقة بالصبر على المفاوضات، وأنا الآن لاعب اتفاقى".

وتابع، "لم أرفض دينامو موسكو الروسى فقط، بل رفضت عرضاً آخر من نادى مايوركا الإسبانى، على الرغم من قوته مالياً، بسبب رغبتى فى اللعب فى الدورى السعودى الذى يعد الأقوى عربيا، وكذلك لأن أصدقائى موجودون هنا، كنت حريصا على تغيير الأجواء لذلك فضلت أن أذهب إلى السعودية، أنا وعائلتى مقتنعون تماما بهذا القرار".

وعن اللاعب الذى تأثر به نعيم السليتى قال، "فى السابق كنت متأثرا بالنجم الفرنسى زين الدين زيدان، وحاليا أعتقد أننى أشبه فى لعبى البلجيكى إيدين هازارد، وأقول للجميع ستشاهدون أداء نجم ريال مدريد عن طريقى وبشكل أفضل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة