خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فحوصات جديدة لحسم مشاركة عبد الرزاق حمد الله فى مباراة النصر ضد السد

الأحد، 25 أغسطس 2019 01:46 م
فحوصات جديدة لحسم مشاركة عبد الرزاق حمد الله فى مباراة النصر ضد السد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاءلت حظوظ المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله فى المشاركة مع النصر السعودى أمام السد القطري في المباراة المحدد لها غداً الاثنين بملعب "الملك فهد" الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اسيا.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن الفحوصات الطبية التى خضع لها المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، أظهرت عدم تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى لقاء الفريق الخميس الماضي أمام ضمك ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة، "تم تشخيص إصابة حمد الله بالتواء في مفصل القدم، وينتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات مستمرة صباح اليوم الأحد وغداً الاثنين لمتابعة أى تطورات أو تحسن فى الإصابة".

وتحدثت الصحيفة أن روى فيتوريا المدير الفني لنادي النصر بدء في تجهيز اللاعب الشاب فراس البريكان ليكون بديلاً عن حمد الله في لقاء الغد.

ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا مدرب النصر لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي وعبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الرحمن الدوسري وعبد الله الخيبري والمغربي نور الدين امرابط والبرازيلي جوليانو وفهد الجميعة وفي خط الهجوم الشاب فراس البريكان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة