خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عشان تكون مميز ..خطوات ونصائح عند شراء العطور من السوق

الأحد، 25 أغسطس 2019 02:00 ص
عشان تكون مميز ..خطوات ونصائح عند شراء العطور من السوق اختيار العطر المناسب لشخصيتك-أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يمكن أن يكون العثور على العطر المناسب مهمة مرهقة ومخيفة، وحينما نذهب للتسوق نكن محاطين بكل أنواع الروائح المختلفة وهنا نقع في الحيرة، ولا ندري كيف نختار العطر المناسب لنا وعلى أي أساس، ولتسهيل هذه المهمة قدم موقع" boldsky" مجموعة من النصائح لإختيار العطر المناسب من خلال الاتي:

التأكد من الرائحة

أول ما تحتاج إلى فهمه هو أن كل عطر له ملاحظاته ويتغير مع مرور الوقت، لذلك قم بتجربة العطر وانتظر لدقائق، وقم بشم رائحته مرة أخرى، لتتأكد إن كانت رائحته ملائمة لك أم لا. 

اختيار العطر المناسب لشخصيتك (1)
 

ابحث عن العطور المفضلة لك

قد يكون هناك بعض العطور التي تعرف أنك تحبها، حاول أن تجدها بالمتاجر أثناء التسوق والتى قد تشبه  رائحة زهرية أو خشبية أو حمضيات. وإذا كنت تتسوق عبر الإنترنت، فهناك عوامل تصفية متوفرة تتيح لك تحديد اختيارك للعطور. خذ وقتك مع الروائح لتعرف الرائحة التي تفضلها. 

جرب الروائح الأخف

عندما تجرب الروائح المختلفة ، انتقل من الروائح الأخف إلى الروائح الأثقل. الروائح المسكية هي الروائح الأخف وزناً والأثقل وزناً. لذلك ، قم بالعرض من الروائح المسكية إلى الروائح الحمضية إلى الروائح الزهرية ثم الروائح الخشبية. 

اختيار العطر المناسب لشخصيتك (2)
 

جرب الروائح عند نقاط النبض

أفضل طريقة لاختبار الطريقة التي يدوم بها العطر هي اختباره عند نقاط النبض في جسمك. نقاط النبض في جسمك هي خلف الأذنين وقاعدة الحلق والرسغ والمرفقين الداخليين وخلف الركبتين. هذه النقاط تساعد على تكثيف العطر. 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة