خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماذا تعرف عن مهرجان "سباسكايا باشنيا" للموسيقى العسكرية ؟!

السبت، 24 أغسطس 2019 08:13 م
ماذا تعرف عن مهرجان "سباسكايا باشنيا" للموسيقى العسكرية ؟! الفرقة الموسيقية المصرية فى موسكو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت في الساحة الحمراء وسط العاصمة الروسية موسكو، فعاليات مهرجان "سباسكايا باشنيا"، للموسيقى العسكرية الدولي بنسخته الثانية عشرة ، بمشاركة فرق عسكرية من دول عديدة في العالم ويستمر حتى الأول من سبتمبر القادم.

ووفقا لما نُشر على موقع روسيا اليوم الاخبارى، يعتبر مهرجان برج سباسكايا، من أهم الفعاليات الثقافية في حياة العاصمة الروسية، والذي يتضمن مسير فرق الأوركسترات العسكرية في موكب احتفالى نحو الساحة الحمراء، مصاحبة بألحان وموسيقى وعروض الرقص والفرق الموسيقية الشعبية .

وتشارك الفرقة الموسيقية العسكرية المصرية ضمن فرق موسيقية من 13 دولة، في المهرجان الذي يستمر حتى الأول من سبتمبر 2019 .

وبدأت جميع الفرق المشاركة في تنفيذ التدريبات خلال الأيام الأولى للمهرجان لتقديم أفضل العروض، وسط أجواء حماسية مبهرة، امتزجت فيها المعزوفات والمقامات الموسيقية الشرقية والغربية مع الألوان المبهرة للساحة الحمراء بموسكو، والتي تضم بين جنباتها العديد من المباني ذات الطابع التاريخي العريق، وعددا من المتنزهات والمقاصد السياحية.

ويمثل المهرجان الدولي للموسيقى العسكرية أحد أهم الملتقيات الثقافية والموسيقية على الساحة العالمية، وتمتزج من خلاله ثقافات الشعوب من مختلف قارات العالم لعرض مقتطفات من التراث الثقافي والفني، وتقديم رسالة محبة وتسامح وسلام بين شعوب الإنسانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة