خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يستعد لتجديد عقد فان ديك مقابل 250 ألف إسترليني أسبوعيا

السبت، 24 أغسطس 2019 04:10 م
ليفربول يستعد لتجديد عقد فان ديك مقابل 250 ألف إسترليني أسبوعيا فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، يستعد لتجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك والمرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

ووفقًا لموقع "90min" الإنجليزى، فإن فيرجيل فان ديك سيتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ250 ألف جنيه إسترليني بدلاً من 125 ألف جنيه إسترلينى، حال موافقته على تجديد تعاقده مع ليفربول الذى ينتهى فى 2023.

وأضاف أن نادي ليفربول يسعى لضم فيرجيل فان ديك إلى قائمة اللاعبين الذي قاموا بتجديد تعاقدهم مع "الريدز" مثل ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، مشيرة إلى أن إدارة النادي رفضت إنفاق مبالغ كبيرة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تجديد عقود اللاعبين.

ويلتقي اليوم ليفربول مع أرسنال بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة