قائد ليفربول ينصح صلاح ورفاقه قبل قمة أرسنال: التركيز مفتاح الفوز

السبت، 24 أغسطس 2019 02:08 م
قائد ليفربول ينصح صلاح ورفاقه قبل قمة أرسنال: التركيز مفتاح الفوز جوردان هندرسون قائد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، قائد ليفربول، صعوبة مباراة أرسنال المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتى وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "من العدل أن نقول إن بعض المباريات الأكثر إثارة منذ انضمامى لليفربول كانت ضد أرسنال، لست واثقاً أن هذه المباراة التى تبرز الأفضل فى كلا الفريقين، ولكن فى نهاية الـ90 دقيقة تشعر دائماً بأنك كنت جزءاً من مواجهة رائعة، الأمر لا يتعلق بالنتيجة، ولكنه يتعلق بمدى التنافسية".

وأضاف قائد ليفربول، "كانت مباراة الذهاب التي أقيمت فى لندن الموسم الماضى والتى انتهت بالتعادل 1-1، واحدة من أكثر المباريات القوية التى شهدتها، لم أشارك ولكننى كنت أشاهدها بوضوح".

وتابع، "أرسنال يخوض كل مباراة وهو مصمم على فرض أسلوبه، نحن نعلم أنهم سيركزون على نقاط قوتهم، وسيحاولون اقتناص كل فرصة تأتى لهم أمامنا، الفريق الحالى لا يختلف عن كل نسخة لأرسنال واجهتها خلال مسيرتي، الفريق دائماً لديه مستوى عالمى من اللاعبين أصحاب العقلية الإيجابية كل الوقت".

واختتم جوردان هندرسون تصريحاته قائلاً، "عندما تواجه أرسنال أنت تعلم أن التزامك وتركيزك يجب أن يصلا لأقصى درجة، إذا لم تلتزم وتركز ولو بنسبة نصف بالمائة، ستتعرض للعقاب، أرسنال بدأ الموسم بقوة وإذا أردنا تحقيق النتيجة التي نريدها، علينا أن نصل لأقصى حد لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة