زوجة الفنان "إدريس ألبا" تدافع عن ميجان وهارى.. والطائرات الخاصة السبب

الجمعة، 23 أغسطس 2019 03:00 ص
زوجة الفنان "إدريس ألبا" تدافع عن ميجان وهارى.. والطائرات الخاصة السبب سابرينا دورى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافعت سابرينا دورى، زوجة الفنان الشهير "إدريس ألبا، عن كل من الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، بسبب الانتقادات التى تم توجيهها لهما، حول استخدام طائرات خاصة، والتي تستهلك كميات كبيرة من الغازات، وقالت إن استخدام ميجان وهارى، للرحلات العادية أو الدرجة الأولى ينطوى فيه خطر عليهما، كما يعتبر اختراقا كبيرا لخصوصيتهما، وسينهال عليهما الناس لالتقاط صور معهما.

ودافعت العارضة، المتزوجة من الممثل إدريس ألبا،  عن صديقتها، ونجمة مسلسل "suits"، السابقة ووصفتها بأنها "جميلة للغاية" خلال تواجدها فى برنامج صباح الخير يا بريطانيا اليوم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

سابرينا وإدريس
سابرينا وإدريس

 

سابرينا
سابرينا

 

ويأتي ذلك وسط انتقادات لدوق ودوقة ساسكس، بعد قيامهما بأربع رحلات جوية على متن طائرة خاصة خلال 11 يومًا فقط على الرغم من تسليط الضوء على القضايا البيئية.

فقال لها المقدم ريتشارد مادلي إن استخدام طائرة إلتون جون الخاصة يمثل خطر على البيئة، ويعتبر "نفاقًا" خاصة أن الثنائى عبرا عن اهتمامهما بالقضايا البيئية، قبل أن تسأل سابرينا: "ما البديل؟".

سابرينا دورىالأمير هارى
ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وقالت سابرينا، أن المشاهير يعانون خلال تواجدهم فى المطار، ويتعرضون لسيل من الطلبات لالتقاط الصور معهم، مدافعة عن حق هارى وميجان فى الحافظ على خصوصيتهما وخصوصية طفلهما أرتشى.

سابرينا تدافع عن ميجان وهارى
سابرينا تدافع عن ميجان وهارى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة