أكرم القصاص - علا الشافعي

بوفون ورابيو يدعمان قائمة يوفنتوس ضد بارما فى افتتاح الدوري الايطالي

الجمعة، 23 أغسطس 2019 04:45 م
بوفون ورابيو يدعمان قائمة يوفنتوس ضد بارما فى افتتاح الدوري الايطالي يوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي يوفنتوس اليوم الجمعة عن قائمة مباراة بارما المحدد لها السادسة مساء غداً السبت بملعب "إينيو تارديني"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وشهدت القائمة تواجد الحارس العائد بوفون بجانب الوافد الجديد أدريان رابيو الذي انضم لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما جاء القائمة خالية من الويلزي آرون رامسي للإصابة.

قائمة يوفنتوس لمباراة بارما ضمت كلاً من، تشيزني، بوفون، بنسوليو في حراسة المرمى، دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، أليكس ساندرو، دانيلو، بونوتشي، ديميرال في خط الدفاع، بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، كوادرادو، إيمري تشان، رابيو، بنتانكور في خط الوسط، كريستيانو رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش، هيجواين، بيرنارديسكي في خط الهجوم.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو مواصلة الهيمنة على لقب الدوري الايطالي في غياب مديره الفني الجديد ماوريسيو ساري بسبب معاناته من إلتهاب رئوي، وتعاقد "البيانكونيري" مع ساري الذي قاد تشيلسي الإنجليزي للحصول على لقب الدوري الاوروبي "اليوروباليج" في الموسم الماضي لتدريب الفريق خلفاً لماسيمليانو أليجري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة