أكرم القصاص - علا الشافعي

بروس: نيوكاسل لا يعانى من أزمة ويحتاج للفوز ضد توتنهام

الجمعة، 23 أغسطس 2019 01:56 م
بروس: نيوكاسل لا يعانى من أزمة ويحتاج للفوز ضد توتنهام ستيف بروس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد اليوم، الجمعة، إن فريقه ليس فى أزمة حقيقية بعد بدايته المتواضعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه يرى أن أفضل طريقة لتجاوز هذه "الأزمة الصغيرة" هو الفوز بالمباريات.

وخسر نيوكاسل أول مباراتين فى الدوري أمام آرسنال ونوريتش سيتى الوافد الجديد، والأداء المتواضع للفريق أثار تساؤلات بشأن ما إذا كان بروس الشخص المناسب لخلافة المدرب رفائيل بينيتيز.

ويتطلع بروس، الذى بات أكثر المرشحين من مدربى الدوري الإنجليزى لفقد منصبه، أيضاً لتجنب أن يصبح أول مدرب لنيوكاسل يخسر أول ثلاث مباريات فى الدورى الممتاز.

وقال بروس للصحفيين قبل مواجهة توتنهام هوتسبير بعد غد الأحد، "بعد مباراتين نواجه ما يمكن أن نطلق عليه أزمة صغيرة.. هناك شىء من المبالغة في تقدير الأمور".

وأضاف بروس، "دائما ما توجد ما يشبه العاصفة فى نيوكاسل والآن نمر بواحدة منها.. الطريقة الوحيدة التي يمكن بها إسكات الأصوات هو تحقيق نتائج إيجابية".

وأردف، "لا يمكنني التعليق على ما يقال.. خضنا مباراتين فقط وأريد أن أكون عادلا ومسؤولا.. أدرك السبيل الوحيد الذي يمكن من خلاله إسكات هذه الأصوات وهو الفوز بالمباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة