ارسنال يهزم نيوكاسل يونايتد بهدف اوباميانج فى الدوري الانجليزي.. فيديو

الأحد، 11 أغسطس 2019 05:04 م
ارسنال يهزم نيوكاسل يونايتد بهدف اوباميانج فى الدوري الانجليزي.. فيديو اوباميانج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، فوزاً غالياً على نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تعادل ليستر سيتي مع وولفرهامبتون بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في نفس التوقيت بملعب "كينج باور".

جاء هدف أرسنال الوحيد عن طريق المهاجم الجابوني أوباميانج في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ليحصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ظل رصيد نيوكاسل يونايتد خالياً من النقاط.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، نيلز، تشامبرز، سوكراتيس، مونريال، جندوزي، تشاكا، مختاريان، ويلوك، نيلسون، أوباميانج، في حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي، دفرابكا فى حراسة المرمى، مانكويلو، شار، لاسيليس، دوميت، هايدين، لونجستاف، شيلفي، ريتشي، الميرون، جويلنتون.

وسجل أوباميانج الظهور الـ50 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث أحرز 33 هدفاً في 50 مباراة خاضها مع الفريق اللندني، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب من "الجانرز" في تاريخ المسابقة.

ولم يتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية والاحتياطية لنادى أرسنال فى مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد.

ويبدو أن محمد الننى بات خارج حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال، وسط توقعات بانتقاله لصفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا الخميس الماضى، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة