خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

متجمعين على الخيانة.. الجماعة الإرهابية تجمع فاشل بالثانوية العامة مع متسول تقديم برامج رياضية وطبيب محرض.. النتيجة ميكس للأكاذيب وترويج الشائعات والإرهاب فى قنواتهم بالخارج

الجمعة، 23 أغسطس 2019 11:22 م
متجمعين على الخيانة.. الجماعة الإرهابية تجمع فاشل بالثانوية العامة مع متسول تقديم برامج رياضية وطبيب محرض.. النتيجة ميكس للأكاذيب وترويج الشائعات والإرهاب فى قنواتهم بالخارج محمد ناصر ومعتز مطر وحمزة زوبع
كتب أحمد عرفة – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضائح عديدة ترتبط بمذيعى الإخوان، تلك الوجوه التى تطل على منابر الجماعة التحريضية من الخارج ليحرضون على العنف، ويروجون للأكاذيب والشائعات، إلا أن تاريخهم يشهد على فشلهم الكبير فى مجالاتهم، لتلتقطهم الجماعة وتصنع منهم وجوها لترويج الشائعات.

ـ حمزة زوبع

أعدت مؤسسة "ماعت" فيديو جديد، يكشف عن مسيرة مذيع الإخوان حمزة زوبع، الذى يقدم أحد البرامج فى قناة مكلمين الإرهابية ، وذكر التقرير أنه طبيب فاشل ، ظهر مؤخرا كإعلامي بأمر الجماعة الإرهابية .

 

وكشف التقرير أن حمزة ذوبع، واحد من الذين وظفهم محمد البلتاجى داخل الجماعة لتنفيذ الأوامر، وأصبح أحد قيادات جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة المنحل ، كما لفت التقرير إلى أنه هرب بعد ثورة 30 يونيو إلى الخارج، وتم طرده من عدة دول إلى أن انضم لقناة مكملين الإرهابية.

 

ـ محمد ناصر

كان فاشلا فى الثانوية العامة وحصل على مجموع 50% حال دون التحاقه بإحدى الكليات، لتلعب الصدفة دورا هاما فى حياته، حيث افتتح  لأول مرة قسم النحت فى كلية فنون جميلة جامعة المنيا، حينها سنحت له فرصة الالتحاق دون شروط وفقا لكلام شقيقه.

كان أول لقاء له بالجمهور ليس عبر الشاشات، ولكن من خلال مهنته الجديدة "نبطشى" صاحب الصوت العالى الذى يحث المعازيم على دفع النقطة، لتدور الأيام بعد ذلك ويصعد على مسرح الإخوان ويجمع الدولارات.

حاول دائما الإرهابى محمد ناصر، اقتحام مجال السينما من خلال أداء دور باهت فى فيلم بنات وسط البلد، حيث يظهر بدور المثقف الواعى الذى يعلم ما خفى وما أعظم، وهو على نقيض ذلك، الأمر الذى استمر معه خلال ظهوره عبر قنوات الإخوان.

بعد هروب الإخوان إلى تركيا هرب معهم محمد ناصر ليقدم برنامجا فى البداية على قناة الشرق الإخوانية وكان هذا البرنامج مجرد سنيد لبرنامج القناة الرئيسى الذى يقدمه معتز مطر، إلا أن الجماعة قررت ترقية محمد ناصر لتجعله يقدم البرنامج الرئيسي لقناة مكملين الإخوانية بمجرد افتتاحها .

 

ـ معتز مطر

معتز مطر بدأ مسيرته الإعلامية على قناة مودرن سبورت، حيث بدأ بتقديم برامج رياضية، إلا أنه فشل فى تقديمها ليحاول تغيير لون برامجه إلى برامج سياسة  وقدم برنامج يدعى "محطة مصر"، ليفشل هو الآخر ويبتعد عن القناة.

وظل معتز مطر مختفى لفترة طويلة، ثم ظهر فجأة عبر الإعلام المحرض من الخارج والعمل لحساب الهارب أيمن نور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة