خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صعود وهبوط فى بورصة مدربين كبار الكرة المصرية قبل جولة الإياب الأفريقية.. الظهور الأول لـ ميتشو ومحمد يوسف مع القطبين.. إقالة لاسارتى من الأهلى.. اعتذار طارق يحيى فى الزمالك.. وديسابر يدعم موقعه مع بيراميدز

الجمعة، 23 أغسطس 2019 07:06 م
صعود وهبوط فى بورصة مدربين كبار الكرة المصرية قبل جولة الإياب الأفريقية.. الظهور الأول لـ ميتشو ومحمد يوسف مع القطبين.. إقالة لاسارتى من الأهلى.. اعتذار طارق يحيى فى الزمالك.. وديسابر يدعم موقعه مع بيراميدز لاسارتى المدير الفنى السابق للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سبحان مغير الأحوال ومبدلها من حال إلى حال ..هذه الحكمة تنطبق على مباريات جولة الإياب بالمنافسات الأفريقية للثلاثى المصرى الاهلى والزمالك وبيراميدز بعد أن شهد منصب الرجل الأول فى هذه الاندية تغييرات بالجملة مقارنة بجولة الذهاب ولم ينج منها سوى الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية.

*إقالة لاسارتى من الاهلى

لن يظهر الاوروجوانى مارتن لاسارتى فى قيادة الاهلى بمباراة أطلع برة المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة بعد اقالته من منصبه على خلفية الخروج من كأس مصر بهدف دون رد لصالح بيراميدز فى منافسات دور الستة عشر .

لاسارتى قاد الأهلي في 32 مباراة فاز فى 23 مناسبة وخسر في 6 وتعادل في 3 لقاءات، فيما سجل لاعبو الأحمر تحت ولاية لاسارتي في 32 مباراة 54 هدفًا وسكنت شباك الفريق 20 هدفًا وفاز مع الاهلى ببطولة الدوري فقط .

وكان لاسارتى قد قاد الاهلى لتحقيق فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره اطلع بره، على ستاد برج العرب، ضمن إطار منافسات جولة الذهاب لدور الـ 64 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سجل الهدف الأول "علي معلول" في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء بعدما احتسابها حكم المباراة عقب عرفلة مدافع اطلع بره لعمرو السوليه داخل منطقة الجزاء.

وأحرز الهدف الثاني "وليد ازارو" بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليضعه منفردا امام المرمى ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وأضاف "ازارو" الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد تسديدة رأسية رائعة من فوق الحارس، وتمكن "أحمد الشيخ" من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 92.

 

*اعتذار طارق يحيى فى الزمالك

وعلى نفس الوتيرة لن يظهر طارق يحيى مع الزمالك فى مباراة العودة أمام ديكاداها الصومالى المقرر لها التاسعة مساء السبت بعد اعتذاره عن الاستمرار فى الجهاز الفنى الجديد للقلعة البيضاء .

وكان طارق يحيى قد قاد الزمالك لفوز ساحق بسبعة أهداف دون رد، على فريق ديكاداها الصومالي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

 

*ديسابر يدعم موقعه مع بيراميدز

فيما احتفظ الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز بموقعه حيث سيدير مواجهة الاياب لبيراميدز أمام ايتوال الكونغولى مساء  بعد غدا الاحد، عقب نجاحه فى الاطاحة بالأهلى خارج كأس مصر بالفوز عليه بهدف دون رد فى منافسات دور الستة عشر .

بيراميدز الذى أفتتح اول مشاركة له في بطولة الكونفدرالية، بالفوز على ضيفه فريق «إيتوال» من الكونغو، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوى في ذهاب دور الـ 64 من البطولة.

قدم الغاني جون أنطوي بالهدف الأول في الدقيقة 19 من تسديدة قوية إثر تلقيه عرضية متقنة من عبدالله السعيد، وبعدها بثلاث دقائق استطاع الإيفواري إيريك تراوري الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 33 نجح أنطوي في إحراز الهدف الثالث من رأسية متقنة.

وفي الدقيقة 89 استطاع بان موكوكبو تقليص الفارق للضيوف، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع نجح أحمد على في الحصول على ضربة جزاء وتمكن من تنفيذها بنجاح مختتما الأهداف الأربعة لـ «بيراميدز».

 

*الظهور الأول لميتشو ويوسف

بينما ستكون جولة الاياب شاهد عيان على الظهور الاول للصربى ميتشو مديراً فنياً للزمالك ومحمد يوسف مديراً فنياً بشكل مؤقت للأهلى لحين استقدام مدرب أجنبى جديد بعد إقالة لاسارتى

ويسعى يوسف، لعبور تلك الفترة المؤقتة بسلام لاسيما وأنه يريد امتصاص غضب جماهير الأهلي بعد السقوط الثالث على التوالي أمام بيراميدز من خلال تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة

فيما يتطلع ميتشو لتدشين ضربة بداية موفقة مع الفارس الابيض تؤكد استعداداه لتقديم موسم قوى مع الزمالك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة