خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سوبر كورة.. كهربا فى قائمة أفيس البرتغالى لأول مرة

الجمعة، 23 أغسطس 2019 01:30 م
سوبر كورة.. كهربا فى قائمة أفيس البرتغالى لأول مرة كهربا
مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن إيناسيو، المدير الفنى لنادى أفيس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، قائمة مباراة ريو آفي المحدد لها في العاشرة والربع مساء اليوم الجمعة بملعب "دوس أركوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.
 
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا" بطاقة دولية مؤقتة ليمنح الفرصة أمام اللاعب المصرى للمشاركة في مباراة أفيس اليوم أمام ريو آفي.
 
وغاب كهربا عن مباريات ناديه البرتغالي في الجولتين الأولى والثانية من الدورى، بسبب عدم حصول النادي على البطاقة الدولية، لكنه سيتمكن حاليًا من المشاركة بالبطاقة المؤقتة، لحين الفصل في نزاعه مع نادي الزمالك.
 
وترك كهربا الزمالك وتوجه للبرتغال، ووقع عقد مع أفيس، مؤكدًا أن تعاقده مع الزمالك انتهى، لكن الاتحاد المصري رفض إرسال بطاقته الدولية، مشددا على أن اللاعب ما زال متعاقدا مع الأبيض لمدة 3 سنوات بعقد موثق.
 
وأرسل أفيس البرتغالى شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.
 
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الهدف من شكوى أفيس البرتغالى ضد الجبلاية والزمالك إلى الفيفا هو استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا مع ناديه الجديد.
 
لمعرفة تفاصيل قائمة فريق أفيش لمواجهة ريو آفي بالدوري البرتغالي اضغط هنا:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة