خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توريس يعتزل اليوم ويواجه إنييستا فى ختام مسيرته

الجمعة، 23 أغسطس 2019 12:00 م
توريس يعتزل اليوم ويواجه إنييستا فى ختام مسيرته توريس وإنييستا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الإسباني فيرناندو توريس، نجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق، مباراته الأخيرة فى الملاعب اليوم، الجمعة، بعدما قرر تعليق حذاءه إلى الأبد واعتزال كرة القدم، بعد مشوار حافل مع الساحرة المستديرة.

ويلتقى فريق ساجان توسو اليانى والذي يلعب له توريس ضد فيسيل كوبى والذى يلعب له مواطنه اندريس انييستا.

توريس و انييستا
توريس و انييستا

وعلق توريس على مباراته اعتزاله قائلا، إنه يستطيع أن يتقاعد من اللعبة بعدما كسب احترام كرة القدم العالمية خلال مسيرته اللامعة في الملاعب.

انضم توريس إلى ليفربول في عام 2007 قادمًا من أتلتيكو مدريد، حيث سجل 65 هدفًا للنادي قبل انتقاله إلى نادي تشيلسي في 2011 مقابل رسم قياسي قدره 50 مليون جنيه استرليني.

قال توريس قبل مباراته النهائية اليوم الجمعة عن مسيرته: "لقد كانت 18 سنة مدهشة ، لقد فزت بالعديد من الأشياء. وأهمها احترام العالم، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي ، والآن لم يتبق سوى مباراة واحدة".

تابع: "سوف أتأكد من أنني سأستمتع بمباراتي الأخيرة منذ البداية وحتى اللحظة الأخيرة ، وآمل أن نحصل على النقاط الثلاث التي تعد مهمة للغاية بالنسبة لنا ، وآمل أن أتمكن من تسجيل هدفي الأخير على أرضي أمام مشجعي ساجان توسو.

أردف: "ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي ، لكنها لن تغير الطريقة التي أشعر بها حيال حياتي المهنية، والتي كانت رائعة، وأفضل بكثير مما كنت أتوقع عندما كنت طفلاً، لذلك أنا ممتن حقًا لما فعلته لكل جماهيرى في جميع أنحاء العالم. "

كان توريس قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا ويوروباليج في تشيلسي ، وفاز بكأس العالم بالإضافة إلى بطولتين أوروبيتين في مسيرته الدولية حيث لعب 110 مباراة مع منتخب إسبانيا ، وسجل 38 هدفًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة