خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أستون فيلا ضد إيفرتون.. العلم المصرى يزين ملعب فيلا بارك

الجمعة، 23 أغسطس 2019 09:08 م
أستون فيلا ضد إيفرتون.. العلم المصرى يزين ملعب فيلا بارك استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر العلم المصرى فى ملعب فيلا بارك الذى يستضيف مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون فى المباراة التى تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

Capture
 
نشرت السفحة الرسمية لنادى أستون فيلا بالعربية على موقع تويتر صورة العلم المصرى على رأس ملعب "فيلا بارك" الذى يستضيف المباراة خاصة أن النادى مملوكا لناصف ساويريس رجل الأعمال المصرى المعروف.

 

تواجد محمود تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسى للفريق بينما فضل المدير الفنى جلوس أحمد المحمدى على قائمة البدلاء فى المباراة.

ECrFa_1X4AAgl3c
 
 
بينما جاء تشكيل إيفرتون كالتالى
 
 

وتعد مباراة إيفرتون ضد أستون فيلا هى أكثر المباريات ظهورًا فى تاريخ الدورى الإنجليزى، حيث ستكون المواجهة المقبلة بين الفريقين هى رقم 203 بينهما بالبريميرليج.

وكشف الموقع الرسمى لنادي أستون فيلا، أن المنافسة التاريخية بين الفريقين ستسجل الظهور رقم 203 فى تاريخ الدورى، حيث سبق وفاز الفيلانز بالمواجهة 73 مرة، مقابل 76 انتصار لصالح إيفرتون.

محمود تريزيجيه فى تدريبات أستون فيلا محمود تريزيجيه فى تدريبات أستون فيلا 

ويبحث أستون فيلا عن تحقيق فوزه الأول في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام توتنهام وبورنموث ليحتل المركز الـ 17 في جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

 
 

ويدرك ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا أن خسارة الفريق للمباراة الثالثة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي قد تكتب كلمة النهاية في مشواره مع "الفيلانز"، لاسيما وأن إدارة النادي قامت بتلبية جميع متطلباته بضم 12 لاعباً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهي الصفقات التي كلفت خزينة النادي نحو 145 مليون جنيه إسترليني.

احمد المحمدياحمد المحمدي

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي الذي تم إختياره أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا الماضية أمام بورنموث ضمن منافسات الجولة الثانية وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

ويثق المدير الفني لنادي أستون فيلا في قدرات أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر في قيادة الجبهة اليمنى لفريقه الإنجليزي خلال مباريات الموسم الحالي.

واعتمد المدرب الإنجليزي بصفة أساسية على أحمد المحمدي بجانب محمود تريزيجيه في أول مباراتين في البريمييرليج أمام توتنهام وبورنموث، واللتين خسرهما الفريق مع عودته للبطولة بالموسم الحالي.

في المقابل، يسعى إيفرتون صاحب المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة والوصول إلى النقطة السابعة لإعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً، وتعادل إيفرتون في الجولة الاولى مع كريستال بالاس قبل أن يتغلب على واتفورد في الجولة الثانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة