أكرم القصاص - علا الشافعي

بإيدينا نزينها.. مجموعة شباب يحولون شوارع كفر الزيات إلى لوحات فنية

الخميس، 22 أغسطس 2019 02:00 ص
بإيدينا نزينها.. مجموعة شباب يحولون شوارع كفر الزيات إلى لوحات فنية جانب من المشاركه
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل محمد إبراهيم عبد العزيز أحد شباب مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية صورًا لمبادرة دشنها مجموعة من الشباب المتطوعين بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، لتجميل المدينة والميادين تحت مبادرة "عايز تجملها لونها".
حملة لتجميل المدينة  (1)
حملة لتجميل المدينة 

حملة لتجميل المدينة  (2)
حملة لتجميل المدينة
 
وأوضح المشاركون أن المبادرة تقوم على تطوع جميع المواطنين فى المدينة ولا تقتصر على الشباب فقط وأنها بدأت منذ يومين تم خلالها تجميل عدد كبير من الميادين والشوارع من خلال وضع الرسوم على الأسوار وتلوينها.
 
 

 

حملة لتجميل المدينة  (3)
حملة لتجميل المدينة
 
 
وقال محمد ابراهيم لــ"اليوم السابع": "منذ بدء الحملة  المشاركون يتجمعون كل يوم فى ميعاد معين فى أحد الميادين، ويتم التطوع بالمواد التى تستخدم فى الرسم على الحوائط والجدران وعند انتهاء اليوم يتم التقاط الصور التذكارية مع ما تم إنجازه من أعمال".
 
حملة لتجميل المدينة  (4)
حملة لتجميل المدينة.
 
وتابع القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن:"تم أخذ التصاريح اللازمة من مجلس المدينة بكل سهولة وترحيب من المسؤليين تم أخذ التصاريح اللازمة من مجلس المدينة بكل سهولة وترحيب من المسئولين".
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة