خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. هل دعاء الأم الظالمة مستجاب؟ .. دار الإفتاء تجيب

الخميس، 22 أغسطس 2019 10:38 م
فيديو.. هل دعاء الأم الظالمة مستجاب؟ .. دار الإفتاء تجيب الشيخ محمود شلبى أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت دار الإفتاء المصرية، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ضمن إجاباتها على أسئلة المتابعين، حيث خصصت الفيديو للإجابة على سؤال جاء نصه :" هل دعاء الأم الظالمة مستجاب؟.

وقال الشيخ محمود شلبى، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فى إجابته عن السؤال:"الظالم دعوته مردودة عليه، لأن ما عند الله لا يٌطلب إلا بطاعته والله منعنا من الظلم فلا يجوز أن تكون ظالم ومعتدى وآثم وتدعو الله فكيف أدعوه وهو طلب مننا عدم الظلم".

واختتم أمين الفتوى بدار الإفتاء إجابته بقوله:"البنت أو الابن لا يخشى من هذه الدعوة لأنها دعوة جائرة وليس لها مبرر أو وجه حق ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام محمود

ياشيخ مفيش ام بتظلم لكن في جحود اولاد

ياشيخ ماتظلم الامهات الجيل ده هو ال ظالم الام والاب ده في منهم من رمي والديه غي الشارع او دار رعاية ومبيسالش عنهم وده جيل ال قال عنهم الرسول ان تلد الامه ربتها وقدامي كتير اوي بنات  لتتجني علي لامهاتهم والقران قال يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ ۚ وَإِن تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (1ماقالش ان في امهاتكم  يامولانا ماتجراشي العيال علي اهاليهم اكتر من مفيش ام او اب بيظلم  لكن في اولاد نكرة الجميل  ده القران والسنة وصوا بالاباء واتقوا يوما ترجعون في الي الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة