خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عبد المهدى والحلبوسى يدعون لإجراء تحقيق فى تفجيرات مخازن الأسلحة ببغداد

الخميس، 22 أغسطس 2019 10:14 م
عبد المهدى والحلبوسى يدعون لإجراء تحقيق فى تفجيرات مخازن الأسلحة ببغداد برهام صالح الرئيس العراقى
بغداد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الرئيس العراقى برهام صالح ورئيس الوزراء عادل عبدالمهدى ورئيس البرلمان محمد الحلبوسى، اليوم الخميس، إلى التحقيق فى تفجيرات مخازن للأسلحة التى وقعت مؤخراً فى بغداد وصلاح الدين، مؤكدة أهمية الالتزام بموقف مؤسسات الدولة الرافض لمبدأ الحرب بالوكالة.

وقالت الرئاسة - فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية عقب اجتماع فى قصر السلام ببغداد بين صالح وعبد المهدى والحلبوسى - "إن الاجتماع ناقش الوضع الأمنى للبلد، خصوصاً التفجيرات التى تعرضت لها مخازن للأسلحة خلال الأيام القليلة الماضية".

وأكد البيان استمرار العراق بالالتزام بما جاء فى وثيقة (السياسة الوطنية الموحدة بشأن المستجدات الأمنية الإقليمية)، وما أكدته الوثيقة من أهمية تعزيز التماسك السياسى الداخلى والثبات على مبدأ مراعاة سيادة العراق وأمنه واستقلاله ورفض سياسة المحاور وتصفية الحسابات والنأى بالبلد عن أن يكون منطلقاً للاعتداء على أى من دول الجوار والمنطقة.

وشدد البيان على أهمية التزام التحالف الدولى بالمساعدة فى حفظ أمن الأجواء العراقية من أى اختراق أو استهداف، بالإضافة إلى أهمية المتابعة الأمنية والاستخبارية الدقيقة لفلول داعش وتفويت أية فرصة لالتقاط أنفاسهم .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة