خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس عامل قتل مندوب مبيعات وسرق مبالغ مالية منه بالإسكندرية

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:23 م
حبس عامل قتل مندوب مبيعات وسرق مبالغ مالية منه بالإسكندرية جثه - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، حبس عامل بشركة خاصة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل مندوب بشركة نقل والاستيلاء منه على مبالغ مالية مصرية وأجنبية بعد حدوث مشادة بينهما، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وندب الأدلة الجنائية لإجراء معاينة مسرح الجريمة.

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك، بغياب زوجها مندوب بإحدى شركات النقل، مُقيم بذات العنوان، حال توجهه للعمل وما قررته زوجته بأنه كان فى طريقه لمقابلة أحد الأشخاص عامل بشركة خاصة، مُقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك.

 

 تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن الأخير وراء ارتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم والقى القبض عليه.

 

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر باستدراج المجنى عليه للشقة محل إقامته بدائرة القسم بزعم تغيير عملات أجنبية بأخرى وطنية، ولدى محاولته مغافلة المجنى عليه والإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، حدثت بينهما مشاجرة قام على آثرها بالإعتداء عليه مستخدماً سلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وإستولى على ما بحوزته من مبالغ مالية.

 

واضاف المتهم قام عقب ذلك بنقل جثته إلى الشقة المقابلة لشقته "تحت الإنشاء"، وإخفاء المبالغ المالية المستولى عليها بها، بإستهداف الشقة المشار إليها تم العثور على جثة المجنى عليه "المبلغ بغيابه" كما تم العثور على مبالغ مالية قدرها "495 ألف جنيه مصرى، و1200 يورو، و300 دولار، و300 دينار كويتى، و 1700 درهم إماراتى، و5400 ريال سعودى"، وجواز سفر، وبعض الأوراق الخاصة بالمجنى عليه"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة