خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الناصريين البنانية": نرفض استخدام لبنان كساحة إعلامية للتعرض للسعودية

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:52 م
"الناصريين البنانية": نرفض استخدام لبنان كساحة إعلامية للتعرض للسعودية رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار اللبنانية والسفير السعودى فى لبنان
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار اللبنانية، الدكتور زياد العجوز، استخدام لبنان كساحة إعلامية وسياسية للتعرض للسعودية.

ووفقا الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، خلال لقاء جمعه بسفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري ، قال المسئول اللبنانى: "نرفض استخدام لبنان كساحة إعلامية وسياسية، وحتى أمنية للتهجم والتعرض للمملكة العربية السعودية"، وطالب القوى السيادية باتخاذ موقف عملي من هذا العدوان المعنوي".

واستعرض الطرفان الأوضاع العامة على المستوى المحلي الإقليمي والعربي.

وقال العجوز: "لا يسعنا وأمام لقائنا مع قامة من قامات الدبلوماسية العظيمة في لبنان إلا أن نفتخر بشخصية تمثل وطنها خير تمثيل".

وأضاف: "كانت مناسبة أكدنا من خلالها لسعادته فخرنا وإعتزازنا بالسعودية كمرجعية دينية وسياسية لنا، وأعربنا من موقعنا العروبي عن ثقتنا الكبيرة بقيادة المملكة العربية السعودية التي تدافع وتحمي أمننا القومي وتتحمل عبء التحديات والضغوطات على أمتنا".

وأكد العجوز "أن التعرض لأمن المملكة هو تعرض لأمننا القومي"، مستنكرا "العدوان ضد الأراضي السعودية"، مشددا على "مواجهته بكل الأساليب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة