خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعترافات من داخل الإخوان بفشل إعلام الإرهابية.. شباب التنظيم يفضحون قنوات الجماعة: "معيشينا فى الوهم وتاجروا بينا للحصول على جنسيات أوروبية وتكوين ثروات.. ومؤسس شبكة رصد يطالب بالإطاحة بأمين التنظيم الدولى

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:10 ص
اعترافات من داخل الإخوان بفشل إعلام الإرهابية.. شباب التنظيم يفضحون قنوات الجماعة: "معيشينا فى الوهم وتاجروا بينا للحصول على جنسيات أوروبية وتكوين ثروات.. ومؤسس شبكة رصد يطالب بالإطاحة بأمين التنظيم الدولى صورة ارشيفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الغضب تنتاب قواعد الإخوان من ممارسات وتصريحات التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية، حيث خرجت تصريحات عديدة تعترف بفشل قنوات الإخوان الجماعة المبثوثة من دول معادية لمصر، مطالبين فى ذات الوقت بالإطاحة بكل من إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى للإخوان، ومحمود حسين الأمين العام للجماعة، والمسئولين عن إدارة قنوات الجماعة وتمويلها.

ووجهت عدد من قيادات جماعة الإخوان انتقادات حادة للقائمين على إدارة إعلام الإخوان، مشيرين إلى أن هذه القنوات فشل فشلا ذريعا رغم انفاق ميزانيات مالية ضخمة.

عمر حسن، أحد شباب جماعة الإخوان المحسوبين على جبهة المكتب العام للإخوان، شن هجوما على عواجيز الجماعة متهما إياهم بالمزايدة على قواعد التنظيم، مشيرا إلى أن قيادات التنظيم لا تعرف الواقع.

ووجه أحد شباب الجماعة، رسالة إلى قيادات التنظيم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": لا داعي للمزايدة من بعض الذين لا يعرفون الواقع ويزايدون علينا باسم الدين.

عبد الرحمن الصغير، أحد شباب الإخوان المحسوبين أيضا على جبهة المكتب العام للجماعة، المناهضة لجبهة محمود عزت، اعترف بفشل قنوات الإخوان بتركيا، متهما قيادات التنظيم بالمتاجرة بأزمة شباب الجماعة من أجل مصالحهم الخاصة.

وقال عبد الرحمن الصغير فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":الأزمة بقت تجارية بحتة انتوا ليه مش حاسبين إن في ناس كتير في الخارج مستفيدة من الأزمة ليه مش شايفين إن في ناس عملت ملاين الدولارات لحسابها على حساب الأزمة مش شايفين المشاريع الي عملوها لحسابهم فى الخارج على حس الازمة مش شايفين الاستغلال القذر في التواصل مع الحكومات الغربية على حس الأزمة.

وأضاف أحد شباب الإخوان: الأزمة لحسابات شخصية وتساهيل شخصية والحصول على جنسيات أخرى مش شايفين كمية النهب الي بتحصل من فلوس التبرعات اللي بتيجي مش شايفين الإمبراطوريات الإقتصادية والإعلامية الي عملوها على حساب الأزمة للأسف الناس دي فشلت في السياسة بس نجحت جدا في التجارة وللأسف إحنا كنا السلعة اللي تاجروا بها وعملوا بها إمبراطوريتهم الخاصة في ناس عملت علاقات وفلوس وحصلت على جنسيات لو كانت قعدت طول عمرها في وضع طبيعي مكنتش هتحصل عليها عايزنهم يفرطوا في كل ده يفرطوا في النعيم ده بسهولة تبقى غبي الناس دي مصدقت لقت حاجة نجحت فيها وعرفت تستثمرها صح.

وقال عبد الرحمن الصفير مواصلا فضح قيادات الإخوان: هؤلاء تاجربوا بقواعد الإخوان وبأهلهم عرفوا يتجاروا كويس بالشباب  عرفوا يتاجروا كويس بالبؤساء من قواعد الجماعة وعرفوا يتجاروا كويس باحلامنا وآمالنا وآلامنا عرفوا يتاجروا كويس بالشباب الهائم في شوارع اسطنبول بيصارع الزمن عشان يقدر يعيش ويجيب تمن آكله عرفوا يستفيدوا من السلعة اللي في ايديهم كويس هما عرفوا ينتهزوا الفرصة وإحنا الي كنا أغبياء وسذج كنا أنقياء كنا عايزين حاجة حلوة فعلا وهما قدروا يستغلونا ويستغلوا طاقتنا وأدونا مكانها يئس وآلام وقرف الناس دي استفادت وكل حاجة عندها زادت عملت ثروات و استغلوا تواصلهم مع الحكومات الغربية وأخذوا جنسيات لهم واولادهم واحبابهم وسايبن ناس معهاش أوراق لمصير مجهول في أدغال أفريقيا.

ومن جانبه طالب عمرو فراج، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، بالإطاحة بكل من محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان وإبراهيم منير أمين التنظيم الدولى للجماعة، مشيرا إلى أنهم عبء على التنظيم.

وقال مؤسس شبكة رصد الإخوانية عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن هؤلاء القيادات الإخوانية تتاجر بشباب الإخوان وتستغل هروبها فى الخارج لتحقيق مصالح شخصية وزيادة ثرواتهم فى الخارج.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة