خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعترافات مذيعي الإخوان ضد الجماعة وحلفائها.. العصماء البشبيشى كشفت الخلافات بين شباب والشيوخ وهاجمت وجدى غنيم.. طارق قاسم اتهم أيمن نور بالتزوير.. والماحى فضح السياسات التعسفية للقائمين على قنوات الجماعة

الخميس، 22 أغسطس 2019 09:59 م
اعترافات مذيعي الإخوان ضد الجماعة وحلفائها.. العصماء البشبيشى كشفت الخلافات بين شباب والشيوخ وهاجمت وجدى غنيم.. طارق قاسم اتهم أيمن نور بالتزوير.. والماحى فضح السياسات التعسفية للقائمين على قنوات الجماعة
كتب هيثم سلامة – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن خروج المذيعة الإخوانية العصماء البشبيشى، لفضح قيادات الجماعة وحلفائها الهاربين خارج مصر هو الأول ، فقد سبقها العديد من شهادات المذيعين بقنوات الجماعة الذين كشفوا حجم الجرائم التى يرتكبها التنظيم وعواجيزه فى الخارج.
 
فى هذا السياق كشفت المذيعة الإخوانية العصماء البشبيشى، الخلافات بين شباب وشيوخ جماعة الاخوان الارهابية فى تركيا، عبر تسجيل صوتى بثته على صفحتها على فيس بوك، حيث هاجمت الداعية الإخوانى الهارب وجدى غنيم وإبراهيم منير. 
 
أكدت العصماء البشبيشى، أن الدعاية الارهابى وجدى غنيم وإبراهيم منير تخلوا عن شباب الاخوان، وأنها ليست المرة الأولى، والتى سبقها موقف سابق لعصام العريان، عند اعتراضهم على بعض القرارات والتى لا تصب فى مصلحتهم حيث قال: "اللى مش عاجبه الوضع فى ستين داهية". 
 
تحدثت "العصماء" أنها مستاءة من وجدى غنيم، ، مشيرة أنه وصف النبى بالخذلان والخوف، حيث استشهد بكلام أحد الصحابة على حساب النبى فى إحدى الوقائع التاريخية.   
 
وأشارت ردا على كلامه أنه أصلا لا يوجد جماعة الإخوان ، وما يحدث الآن مزايدات، ووجهت كلامها إلى وجدى غنيم: "أنت بتستهبل .. اتقوا الله أنتم ما كنتوش على أد المسئولية لإعلاء الإسلام.. لابد أن تتنازلوا عن مقاعدكم بدل ما أنتم خاربنها كدة".
 
اعترافات عديدة خرجت من مذيعين إخوان كشفت حجم الجرائم التى ترتكبها الجماعة وحلفائها فى الخارج، كان من بينها  اتهام طارق قاسم، المذيع الإخوانى، لأيمن نور بالتزوير والفبركة، فاضحا تاريخ أيمن نور فى فبركة أخباره، وكذبه على أنصاره، حيث قال حينها أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": إياك أن تصنع كما صنع الصحفى أيمن نور فى ثمانينيات القرن الماضى حتى لو تذرعت بخدمة قضية عادلة فالقضية العادلة لن يخدمها الكذب لأن الكذب عربون شر وسقطة تجعلك لقمة سائغة للابتزاز".
 
 وأشار أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، إلى أن أيمن نور "مزور" باعترافه وبالوثائق؛ قائلا "هذا فى الحد الأدنى؛ ثم أنه مطبع مع الصهاينة بالوثائق والوقائع؛ وهذا فى الحد الأقصى، فهل فى حد وسط"؛ متسائلا: "بما يفسره ذلك البذخ الرهيب الذى يقوم به الرجل والمستوى الفاخر الفخم الذى يعيش فيه حتى قبل أن يستولى على قناة الشرق؟ وما يرتبط بذلك البذخ من غموض محير للجهة التى تنفق عليه قبل مجيئه لاسطنبول؛ إنفاقا جعله يقيم فى قصر منيف بأرقى أحياء بيروت".
 
سبقه أيضا اعتراف للمذيع الإخوانى عبد الله الماحى، الذى أكد أن أيمن نور قد فصل إعلاميا من قناة الشرق وحاصره هو وعائلته فى منزله لمدة 6 أشهر فى غربة لا ترحم، كما فضح عبد الماحى، حينها ممارسات أيمن نور، موضحا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "السياسى المصرى الظالم بإسطنبول، الذى هضم حق زميل إعلامى شاب، ومنعه من العمل فى أى مؤسسة إعلامية آخرى، ويحاصره جوعًا هو وعائلته لأكثر من 6 أشهر، فى غربة لا ترحم".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة