خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أزارو يغيب عن مران الأهلي الجماعى ومحمد يوسف يحاضر اللاعبين

الخميس، 22 أغسطس 2019 06:19 م
أزارو يغيب عن مران الأهلي الجماعى ومحمد يوسف يحاضر اللاعبين وليد ازارو مهاجم الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اكتفى وليد ازارو مهاجم الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم بجانب خوض تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني علي هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة.
 
وتأتى تدريبات أزارو الخفيفة في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق له وغاب عن المران الجماعي.
 
 فى الوقت نفسه عقد عقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي عقد جلسة فنية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وتحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة إطلع بره بطل جنوب السودان في إياب دور الـ 64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
 
 
كما عقد محمد يوسف جلسة خاصة مع احمد الشيخ لاعب الفريق قبل انطلاق المران وحرص يوسف علي الحديث عن بعض الأمور الفنية مع اللاعب وذلك في المران الأخير للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الغد أمام إطلع بره.
 
يذكر أن محمد يوسف سيقود الفريق بشكل مؤقت في مباراة الغد لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلفاً للأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تمت إقالته عقب الخروج من كأس مصر مؤخراً أمام بيراميدز.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة أطلع بره بطل جنوب السودان في إياب دور الـ 64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء غد الجمعة علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
وحقق الأهلي فوزا كبيرا علي إطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي برباعية نظيفة سجلها علي معلول ووليد أزارو هدفين وأحمد الشيخ.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة