مراهق يفوز باليانصيب من المحاولة الأولى.. يحصل على 10 آلاف جنيه استرلينى لمدة سنة

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 05:00 ص
مراهق يفوز باليانصيب من المحاولة الأولى.. يحصل على 10 آلاف جنيه استرلينى لمدة سنة سام لوتون وصديقته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد مراهق، أب لطفل عمره شهر واحد، فوزا كبيرا فى اليانصيب، خلال محاولته الأولى فى الفوز بالجائزة، حيث فاز سام لوتون، الذى يعيش مع صديقته كوني بيل، عاملة فى مجال الموارد البشرية، وابنهما البالغ من العمر شهرًا واحدًا، بمبلغ 120 ألف جنيه إسترليني في أحدث لعبة "لوترى ناشيونال، Set For Life"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا الآن إلى إنفاق الأموال في عطلة إلى نيويورك، وشراء منزل جديد، وكشف أن مصدر إلهامه للعب كان رؤيته لدين وايمز، 24 عامًا، فاز بجائزة قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني.

 
سام وكونى صديقته
سام وكونى صديقته

وقال لوتون، الذي احتفل بالفوز مع صديقته كوني، 20 عامًا: "لقد رأيت دين وايمز يحتفل بفوزه وفكرت فقط في أننى سأحظى بمحاولتى.. لقد قمت بتنزيل تطبيق National Lottery أثناء تواجدى فى الحمام، وأضع ممثلاً في حسابي، ثم لعبت Lucky Dip."

ذهب المراهق، الذي لم ينجح بعد في اختبار القيادة، إلى الطابق السفلي بعد الاستحمام ليتلقى رسالة تخبره أنه فاز بجائزة Set For Life الثانية.

وأضاف لوتون: "لقد كانت ساعة واحدة فقط، وربما 90 دقيقة، بعد أن لعبت للمرة الأولى عندما رأيت رسالة على هاتفي وقالت إننى فزت بالجائزة الثانية - 10 آلاف جنيه إسترليني شهريًا لمدة 12 شهرًا".

سام لوتون
سام لوتون

وتابع: "لم ألعب من قبل، وطلبت من كوني إلقاء نظرة، لكنها مثلي لم تلعب من قبل، لذلك اتصلنا بشقيقها كريج، الذى لعب اليانصيب الوطني لسنوات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة