قارئ يستغيث بمحافظ السويس.. جارى يجرى تعديلات فى مبنى سكنى تهدد حياتنا

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:57 م
قارئ يستغيث بمحافظ السويس.. جارى يجرى تعديلات فى مبنى سكنى تهدد حياتنا علبة الكهرباء داخل شقة الجيران
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد أحمد محمود أبو الحسن من أهالى حى الرياض فيصل بمحافظة السويس استغاثة لمحافظ السويس يشكو فيها من أحد جيرانه والذى اعتاد على تنفيذ تعديلات فى العقار تهدد حياة السكان.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن الشكوى ليست شخصية ولكنها تخص 80 أسرة أى حوالى 320 فردا من السكان، لقد قام هذا الجار من قبل بهدم 3 عمارات فى 2018، والآن يقوم بتعديلات فى العقار الذى أسكن فيه، تهدد حياتنا، فقد قام بتخفيض سمك الكمرات الرئيسية بالشقة وكسر بعض الحوائط،حتى وصل إلى شقتى المجاورة له، كما قام بفتح شبابيك فى الجانب الأيسر وليس له الحق فى ذلك ، لأن هذه العمارة والحى بأكمله هى مساكن مبنية منذ عام 1976 وهى مبنية على كمرات خرسانية وليست أعمدة .

وأضاف شكوت كثيرا إلى عدة جهات وكل ما جاء موظف أخبرنى أننا لدينا كل الحق فى شكوانا ولكن لا نجد أى تحرك على أرض الواقع، ولا أجد أحدا يتخذ خطوة لإيقافه.

بناء الطرقة وغلق باب الجار
بناء الطرقة وغلق باب الجار

 

سبابيك وفتحات فى الجانب الأيسر للعقار
سبابيك وفتحات فى الجانب الأيسر للعقار

 

علبة الكهرباء داخل شقة الجيران
علبة الكهرباء داخل شقة الجيران

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة