أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز تنمية المشروعات يقوم بتسليم 50 سيارة أجرة لشباب محافظة السويس

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:00 م
جهاز تنمية المشروعات يقوم بتسليم 50 سيارة أجرة لشباب محافظة السويس جهاز تنمية المشروعات يقوم بتسليم 50 سيارة أجرة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنه في إطار تنفيذ توجيهات الدولة لتوفير فرص عمل للشباب من خلال التوسع في تمويل المشروعات صغيرة بكافة محافظات الجمهورية لتوفير فرص عمل مستقرة لها مردود اقتصادي جيد، سلم الجهاز 50 سيارة أجرة جديدة لشباب محافظة السويس.
 
وسلمت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس  50 سيارة أجرة جديدة لشباب المحافظة وسوف يتم تعديل هذه السيارات للعمل بالغاز الطبيعى .
 
 
a4537bf7-3e57-4761-83ed-baf59b616d0f
 
وقام الجهاز بإتاحة تمويل مباشر قدره 9.2 مليون جنيه لعدد 50 ســائقا بشروط تمويلية مُيسرة وبآجال سداد تصل إلى 6 سنوات متضمنة فترة سماح قدرها 3 شهور ساهمت في توفير عدد 50 فرصة عمل مباشرة بخلاف فرص العمل غير المباشرة مما يُساهم في تنفيذ خطة الدولة لمواجهة مشكلة البطالة.
 
وأكدت الدكتورة نيفين جامع أن الجهاز يقوم بتنفيذ استراتيجية طموحة لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والتوسع في تمويله بالتعاون والتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة بهدف النهوض بهذا القطاع ومنحه فرص استثمارية متميزة تساعده علي المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال مشروعات تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم مختلف الخدمات أو المنتجات التي يحتاجوها.
 
وأشارت إلي أنها زارت جميع محافظات الجمهورية تقريبا والتقت مع المحافظين بهدف التعرف علي هذه الاحتياجات والعمل علي توفيرها من خلال المشروعات الصغيرة وأكدت أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المشروعات التنموية مع محافظة السويس وكافة محافظات القناة .
 
bac65609-678e-41bc-9db4-81572f1a8e72
 
وأكد اللواء عبد المجيد صقر، أهمية هذا التعاون مع جهاز تنمية المشروعات في توفير فرص عمل لشباب المحافظة بالإضافة إلي توفير وسـيلة مواصلات آمنة وحديثة ومريحة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمواطنين سواء أهالي المحافظة أو زوارها واحتياجهم لوسائل نقل مناسبة  للتنقل من قرى محافظة السويس إلى المدن والمراكز والتجمعات العمرانية الجديدة والمناطق ذات الكثافة العالية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة