اجتماع بين مانشستر يونايتد وإدارة تويتر لحل أزمة التغريدات العنصرية

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 02:20 م
اجتماع بين مانشستر يونايتد وإدارة تويتر لحل أزمة التغريدات العنصرية بوجبا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ستعقد جلسة مع مسئولين من موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لحل ازمة التغريدات العنصرية التى تعرض لها بول بوجبا نجم الفريق يوم الاثنين الماضي.

وكان بوجبا أهدر ركلة جزاء فى تعادل مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي في المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1، ليتعرض بعدها لتغريدات عنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير.

بوجبا (5)
بوجبا

وقالت صحيفة "مانشستر إيفينج نيوز" أن هناك اجتماع سيعقد خلال الأسابيع المقبلة بين إدارة النادى الإنجليزى والموقع الشهير لبحث طريقة التصدى للإساءة العنصرية.

وقال متحدث باسم تويتر لشبكة سكاى سبورتس: "سنجتمع مع مانشستر يونايتد، للتعامل مع إساءة استخدام الانترنت العنصري تجاه بعض لاعبي كرة القدم في إنجلترا."

وتابع قائلا: "لقد حافظنا دائمًا على وجود حوار مفتوح وصحي مع شركائنا في هذا المجال، لكننا نعلم أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لحماية مستخدمينا. السلوك العنصري ليس له مكان على تويتر وندينه بشدة."

وأضاف: "تحقيقًا لهذه الغاية، نتطلع إلى العمل عن كثب مع شركائنا لتطوير حلول مشتركة معًا. في غضون ذلك، من جانب تويتر، سنستمر في مراقبة التغريدات العنصرية بشكل استباقي واتخاذ إجراءات إنفاذ صارمة حال وجود أى انتهاكات لقواعدنا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة