خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 مدربين عالميين مرشحون لتدريب الأهلى.. مجلس إدارة القلعة الحمراء يبدأ مرحلة التفاوض مع جميع المرشحين لضيق الوقت.. وتكتم شديد على هوية الخواجة الجديد.. وماميتش وبراجا فى الصورة وخلاف حول مانويل جوزيه

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 04:18 م
4 مدربين عالميين مرشحون لتدريب الأهلى.. مجلس إدارة القلعة الحمراء يبدأ مرحلة التفاوض مع جميع المرشحين لضيق الوقت.. وتكتم شديد على هوية الخواجة الجديد.. وماميتش وبراجا فى الصورة وخلاف حول مانويل جوزيه ماميتش - براجا - الخطيب
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة طوارئ تعيشها لجنة التخطيط للكرة بالأهلى برئاسة طه إسماعيل منذ توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومعاونيه الأجانب على الفترة التى تولى فيها القيادة الفنية.

الأهلى يقتصر قائمة المرشحين لتدريبة لـ4 أسماء

استقر مسئولو الأهلى على 4 سير ذاتية لاختيار المدير الفني الجديد للفريق من بينهم، والذي سيخلف مارتن لاسارتي المدير الفني السابق الذي تمت إقالته على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر، فى الوقت الذي بدأت إدارة النادي التفاوض مع الرباعي فى نفس التوقيت، وعقدت لجنة التخطيط بالأهلى اجتماعات متواصلة للمفاضلة بين عشرات السير الذاتية التى تلقاها النادى فى الساعات الأخيرة، والتى تنتمى للعديد من المدارس الأوروبية العريقة، حيث وصل للنادى حتى الآن أكثر من 30 سيرة ذاتية، قبل أن يتم اقتصار الأسماء لـ4 فقط.

الأهلى يبدأ مرحلة التفاوض مع المدربين

وبدأ مسئولو الأهلى مرحلة جديدة فى ملف المدرب وهي مرحلة التفاوض من خلال مخاطبة المرشحين وبحث شروطهم لتدريب الفريق الأحمر، حيث ستسير الإدارة الحمراء فى أكثر من إتجاه خوفاً من فشل المفاوضات مع البعض خاصة وأن النادي لا يملك رفاهية الوقت.

الشروط الموضوعة لاختيار الخواجة الجديد

وتضع إدارة الأهلى العديد من الشروط التى يجب توافرها فى المدرب الجديد، وهى أن يكون صاحب نجاحات، وحقق بطولات مع الأندية التى قام بتدريبها، بالإضافة لامتلاكه شخصية قوية قادرة على إحكام السيطرة على كتيبة النجوم المتواجدين داخل قائمة الفريق.

محمد يوسف يقود سفينة الأهلى مؤقتاً

وقررت لجنة التخطيط تكليف محمد يوسف المدرب العام بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق الأحمر بصدد مواجهة فريق اطلع برة بطل جنوب السودان يوم الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تكتم شديد على اسم مدرب الأهلى الجديد

وتتكتم إدارة الأهلى بشدة على أسماء المرشحين لتدريب الفريق خوفاً من فشل المفاوضات حال تدخل بعض الأطراف ولكن المؤكد أنه لم يتم الاستقرار على اسم بعينه إلا أن هناك استقرار على قائمة صغيرة سيتم اختيار خليفة لاسارتي منها.

من هم المرشحين لتدريب الأهلى ؟

هناك العديد من الأسماء التي لاقت قبول داخل لجنة التخطيط ومنهم ابل براجا وماجات ورينيه فايلر وروجر شميديت وزوران ماميتش، وما زالت لجنة التخطيط تتلقى العديد من السير الذاتية، خاصة أن كل هؤلاء ترى إدارة الأهلى أنهم ليسوا على قدر طموحات النادى.

خلاف حول مانويل جوزيه

حالة من الخلاف تعيشها إدارة الأهلى بالنسبة لمقترح اسناد المسئولية الفنية للثعلب البرتغالي مانويل جوزه، حيث يري البعض أن المدرب الأكثر نجاحا فى تاريخ الأهلى لن يضيف جديداً فى الوقت الذي توجد أصوات بأن الثعلب البرتغالي هو الأصلح فى الوقت الحالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

ادارة توقف بها الزمن

ارى ان لجنه الكره بالاهلى وادارة الاهلى توقف بها الزمن على تاريخ مضى منذ سنوات عديده وهى مفلسه فكريا واعتقد ان كلام تركى ال شيخ عن الخطيب انه متردد وغير حازم وقرارته تحتاج سنوات من البحث والتقصى ويا ليته يتخذ قرار صحيح بل ياتى بالاسوأ ويجعل الاسوأ يستمر وجابو الضغط والسكر لجماهير الاهلى بالابقاء على مدرب فاشل اكثر من اللازم وكانهم يعشقون المرمطه من بيراميدز كيف لاشخاص مقل هؤلاء ان يختارو الافضل وهم يحافظون على الاسوأ بحجة الاستقرار بعد ما تكون خربت مالطه يقتنعو انهم كانو على خطأ جايبيين مدرب كل طموحه بطولة الدورى ويقولك انا الكينج اى عيل بالشارع يستطيع الحصول للاهلى على الدورى فهى بطولة مضمونة للاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة