خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمود صالح لـ"تايم سبورت": إقالة لاسارتى قرار صائب ومروان محسن أفضل من أزارو

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 12:22 م
محمود صالح لـ"تايم سبورت": إقالة لاسارتى قرار صائب ومروان محسن أفضل من أزارو محمود صالح نجم الأهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمود صالح نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق إن قرار إدارة القلعة الحمراء بإقالة الأوروجوانى لاسارتى المدير الفنى من منصبه قرار صائب فى الوقت الحالى. 

وقال محمود صالح فى تصريحات لقناة "تايم سبورت": "رحيل لاسارتى فى الوقت الحالى قرار سليم والإبقاء عليه بعد وداع بطولة أفريقيا كان قرار صائب أيضاً نظراً لضيق الوقت ولضرورة منحه الفرصة الكافية للحكم على قدراته".

ويضيف نجم الأهلى الأسبق: "لا أستطيع الجزم بأن شخصية لاسارتى كانت ضعيفة أمام نجوم المارد الأحمر ، أعتقد الامور كانت تبدو تسير على مايرام".

وعن طريقة تعامل لاسارتى مع المغربى وليد أزارو قال محمود صالح: "لاسارتى صبر كتير على أزارو وفى مباريات كثيرة كان يجب أن يضعه على الدكة أو يسحبه من الملعب ولكنه لم يفعلها ، ومروان محسن كان أفضل من ازارو فى بعض الاوقات ولكن لم يتم منحه الفرصة".

وكلفت إدارة الأهلى محمد يوسف بتولى المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الموافقة على إقالة لاسارتى بإجماع الآراء، بسبب تواضع إمكانياته وفشله فى جميع المواجهات الصعبة للأهلي، كما أنه لم يُحقق المرجو منها ولم يفز فى مباراة قوية أمام خصم كبير إلا أمام الزمالك والتى انتهت بهدف "يتيم" فى ختام بطولة الدورى، وهى المباراة التى خاضها الزمالك بدون طموح بعدما خسر لقب الدورى فى الجولة السابقة، وقامت إدارة الأهلى بتدعيم لاسارتى طوال الموسم خاصة عندما سقط الأهلى فى جنوب أفريقيا وخسارته بخماسية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا، وهى الهزيمة التى ستظل بمثابة "العار" فى جبين المدرب الأورجوياني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة