خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات" يعرض فيديو لسيدة تضرب زوجها لنظره لأخرى على متن الطائرة.. كلب يقضى عامين فى زيارة معالم أوروبا.. تايلاندى يعانى من ضيق التنفس أثناء نومه بسبب قطة.. مريم النجدى تتحدث عن شعورها بعد تكريمها من الرئيس

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 07:39 م
"كلام ستات" يعرض فيديو لسيدة تضرب زوجها لنظره لأخرى على متن الطائرة.. كلب يقضى عامين فى زيارة معالم أوروبا.. تايلاندى يعانى من ضيق التنفس أثناء نومه بسبب قطة.. مريم النجدى تتحدث عن شعورها بعد تكريمها من الرئيس كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، المذاع عبر فضائية ONE، مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة.

 

فيديو.. سيدة تضرب زوجها لنظره إلى أخرى على متن الطائرة

قالت الفنانة ندى رحمى، إن سيدة أجنبية رأت زوجها ينظر إلى سيدة أخرى على متن طائرة، فضربته عن طريق إلقاء الحاسوب على وجه.   

 

وعلقت الفنانة نهال عنبر على الواقعة خلال برنامج "كلام ستات" قائلة: "أسلوب غير لائق وعيب أوى مد إيدها على جوزها ميصحش.. فى حوار ونقاش قبل الخناق.. وست فُضَحيَّة  بصراحة".

وكان فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعى يوضح أن سيدة تصرخ وتشتم زوجها قائلة له: "أتريد النظر إلى النساء الأخريات، اذهب إلى الجحيم".

ورد عليها زوجها: لقد فقدت عقلك، وفى هذه الفترة حاول طاقم الطائرة تهدئة الوضع وتغيير مكان جلوس الزوج، وبعدها عندما حاول الزوج القيام مشت خلفه الزوجة وضربته بالحاسوب، وفى نهاية المطاف تم إخراج الزوجين من الطائرة، وعدم السماح لهما بركوبها، وهو ما أخرها عن الإقلاع.

 

كلب يقضى عامين فى زيارة معالم أوروبا

قالت الفنانة نهال عنبر، إن كلب يسمى "باتي"، قضى عاملين فى زيارة معالم أوروبا.

 

وأضافت نهال عنبر خلال برنامج "كلام ستات" أن الكلب سافر عددا من البلدان الكثيرة منها دولة أسبانيا وفرنسا بسبب أن أصحابه قرروا ترك عملهم والتفرغ للرحلات للاستمتاع بالحياة واستغلال أكبر وقت ممكن للفسح.

وعلقت ندى رحمى على قصة الكلب باتى، قائلة :" الكلب ده حياته أسعد من حياتى.".

 

تايلاندى يعانى من ضيق التنفس أثناء نومه بسبب قطة

 

قالت الفنانة هيدى كرم، إن تايلاندى يعانى من ضيق التنفس الشديد خلال نومه، فاستعان بكاميرا لتسجيل فترة نومه، ليعرف ما يحدث له خلال نومه، وما الذى يتسبب فى ضيق تنفسه، فتبين أن السبب وراء ضيق التنفس بسبب قطه.

 

 

 

وأضافت هيدى كرم خلال برنامج "كلام ستات" أن "لومفونتين" من بانكوك تايلاند، اكتشف أن قطه يحتضتن وجهه وصدره وهو نائم، وينام على وجهه خلال فترة نومه، وهو ما يسبب له نوبات ضيق التنفس.

 

وكان تايلاندى يعانى من ضيق التنفس الشديد خلال نومه، فاستعان بكاميرا لتسجيل فترة نومه، ليعرف ما يحدث له خلال نومه، وما الذى يتسبب فى ضيق تنفسه، وتم الكشف عن أسباب إصابته بصعوبة فى التنفس أثناء نومه وكل ذلك بسبب قطه.

 

مريم النجدى تتحدث عن شعورها بعد تكريمها من الرئيس

 

وعلى صعيد آخر تحدثت مريم كمال النجدى إحدى المكرمين بمؤتمر الشباب، عن شعورها بتكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسى، قائلة: كانت مفاجأة كبيرة واحساس ميتوصفش أن الرئيس يكرمنى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة