خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. الشاب المعتدي عليه في صالون حلاقة بقرية بالشرقية يتنازل عن المحضر.. وعدد من أهالى القرية يمنعون أسرة الضحية من التحدث لليوم السابع.. والنيابة تحتجز المتهمين الستة وتعرض المجني عليه علي الطب الشرعي

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 10:12 م
صور.. الشاب المعتدي عليه في صالون حلاقة بقرية بالشرقية يتنازل عن المحضر.. وعدد من أهالى القرية يمنعون أسرة الضحية من التحدث لليوم السابع.. والنيابة تحتجز المتهمين الستة وتعرض المجني عليه علي الطب الشرعي أهالى القرية يمنعون أسرة الضحية من التحدث لليوم السابع
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدثت مفاجآت جديدة فى واقعة تعدي 6 شباب بالضرب المبرح على مراهق معاق ذهنيا بقرية فى الشرقية، حيث أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أن الشاب المعتدي عليه تنازل عن المحضر هو ووالدته وشقيقه الأكبر، أمام النيابة العامة.
 
وجاءت المفاجأة الثانية عندما منع بعض أهالي القرية أسرة المراهق الضحية من التحدث لليوم السابع، ومنعوا اليوم السابع من الحديث مع والدة الشاب الضحية وشقيقه أحمد، بعد أن كان اليوم السابع اتصل بهما وأبديا رغبتهما في الحديث مع اليوم السابع. 
2b09f491-57ff-4bc7-a780-29536b446fd6
 
وكانت واقعة التعدي بالضرب المبرح علي مراهق معاق ذهنيا من قبل 6 أشخاص داخل صالون حلاقة بقرية كفر أبراش بالشرقية، حازت صدي كبيرا وخاصة علي السوشيال ميديا، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي الفيس بوك مقطع الفيديو وسط حالة من الغضب والإستياء الشديد.
 
وأفاد شهود عيان بالقرية أن الواقعة حدثت داخل صالون حلاقة بالقرية، وطالب عدد من رواد السوشيال ميديا بالقبض علي الشباب المتواجدين في الفيديو، لتعديهم علي الشاب بشكل غير إنساني.
 
وتم ضبط الشباب المتواجدين في الفيديو لعرضهم علي النيابة العامة، وتجمع عدد من أقاربهم وذويهم أمام النيابة لمؤازرتهم، وتواصلوا مع برلماني سابق للتدخل للصلح والضغط على أسرة الشاب للتنازل عن المحضر.
 
و تباينت ردود الأفعال بين الأهالي والشباب بالقرية، فالبعض رأي ضرورة معاقبة المتهمين بضرب الشاب المعاق، حتي لا تتكرر الواقعة وخاصة أنه معاق ولا يستطيع الدفاع عن نفسه، وعلي كل مواطن أن يضع نفسه في هذا الموقف لو شاهد نجله يعذب بهذا الشكل، فيما قال آخرون أنهم أبناء قرية واحدة والمحاضر تزيد الفجوة وأنهم معتادون علي الهزار بهذا الشكل.
37fafa1c-65e0-48b0-9f6d-28cbd3bec0b8
 
وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارا من العميد عمر رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من "أحمد رضا عبد الحميد" 20 سنة صنايعي، مقيم قرية كفر إبراش مركز مشتول السوق، يتهم فيه أشخاصا بالقرية بالتعدي بالضرب المبرح علي شقيقه "مصطفي" 17 سنة معاق ذهنيا، وتصويره ونشر مقطع الفيديو علي الفيس بوك.
 
وقامت قوة أمنية من مباحث مشتول السوق، برئاسة الرائد أحمد بنديري، رئيس مباحث مشتول السوق، وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، من ضبط 6 من الشباب المتواجدين في الفيديو وشاركوا في الضرب وتصوير الواقعة، وتم إحالتهم لنيابة مشتول السوق، للتحقيق معهم بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
 
وتمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث مشتول السوق، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، من ضبط 6 من الشباب المشتركين فى واقعة الضرب وتصوير الواقعة، وتم إحالتهم للنيابة العامة التي قررت برئاسة محمد سليمان، مدير نيابة مشتول السوق، وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حجز المتهمين للغد حين ورود تحريات المباحث، وعرض الشاب علي الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات.
 
وقال محي رفعت عضو مجلس الشعب سابقا،عن دائرة مشتول السوق، وابن قرية كفر ابراش أثناء تواجده أمام النيابة العامة مع أهالي المتهمين إن الواقعة مر عليها شهر ونصف، وكانت علي سبيل المزاح والهزار بين الشباب، بسبب الأسبقية علي الجلوس علي كرسي الحلاقة أولا ، وقام أحدهم بنشرها علي صفحته علي سبيل الهزار، فقام إخواني بالقرية بنشرها علي الصفحات المغرضة وتم تداولها.
 
وتواجد عدد من أهالي القرية وبينهم عضو مجلس الشعب السابق محي رفعت لإقناع والدة الشاب بالصلح، وتوقيع الطرفين علي إيصالات أمانة لعقد جلسة عرفية كما هو متبع في أي خلافات بين أبناء القرية.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة