خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعفان الصغير يشن هجوما على محمد عواد: مش هتنزل الترب بالفلوس

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:30 م
سعفان الصغير يشن هجوما على محمد عواد: مش هتنزل الترب بالفلوس محمد عواد حارس مرمى الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى هجوماً نارياً على محمد عواد حارس مرمى الزمالك، مؤكداً أنه اختار طريقة للرحيل عن الدراويش لا تليق بما قدمه له الفريق الأصفر، وكشف سعفان أنه ساند عواد كثيراً ولكن تناسى ذلك قائلا: "مش هتنزل الترب بالفلوس ولو رجعت  الإسماعيلى ياعواد هقعد أنا فى البيت ، بتقول هكشف المستور .. ركز فى الزمالك عشان ربنا يكرمك". 

وقال سعفان الصغير فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" : "عواد اختار طريقة للرحيل عن الإسماعيلى لا تليق بالدراويش لأن النادى لم يفعل له شيئاً حتى يرحل بهذه الطريقة ، كان لازم يقدر أنى وقفت جنبه وفى ضهره سنين طويلة ، مش هتنزل الترب بالفلوس ياعواد ولو رجعت الإسماعيلى أنت مش هقعد أنا فى النادى ، عواد أكثر حارس اتدلع فى الاسماعيلى".

وتابع سعفان الصغير : " مينفعش حارس كل موسم يقول جايلى عرض من الأهلى والزمالك عشان يرفع عقده أو يسافر للاحتراف فى السعودية ويقول هرجع ترانزيت لنادى فى القاهرة ، جمهور الاسماعيلى لاينسى ذلك ، وعواد مش هيعيش عمره كله فى الزمالك".

وأضاف سعفان الصغير : " عودة جنش من الإصابة سوف تصنع أزمة لمحمد عواد مع الزمالك ، أرى أن عواد تعرض للظلم فى منتخب مصر فى بطولة كأس الامم الافريقية ولكنه سيظل الحارس رقم 3 فى المنتخب بعد محمد الشناوى حارس الاهلى وأحمد الشناوى حارس بيراميدز".

وعن المنافسة بين حراس الزمالك علق سعفان الصغير : " الله يكون فى عون أيمن طاهر هيلاقى واحد زعلان وواحد مكشر وأتوقع أن يخرج أبو جبل للإعارة بعد عودة جنش من الإصابة " .

وعن حقيقة عودة محمد صبحى لحراسة الاسماعيلى علق سعفان الصغير : " صبحى مع احترامى لتاريخه وقته انتهى وعندى 4 حراس لازم ياخدوا فرصتاهم وأنا على مسئوليتى قولت لمجلس الادارة أنى مش عايز حراس جدد ومتحمل المسئولية كاملة حتى لو رحلت عن منصبى " 

وعن حقيقة تأثر الاسماعيلى برحيل محمود متولى علق سعفان الصغير : " متولى قدم مواسم كبيرة مع الدراويش ولكن الفريق يملك بدائل مميزة مثل محمد مجدى وريتشارد ودونجا ، ونتمنى له التوفيق مع الاهلى لانه رحل بدون أزمات أو مشاكل   وعلاقته طيبة بالجميع فهو لم ينسى فضل الاسماعيلى عليه"

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

ورحل عن الاسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وابراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز .

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة