خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعفان الصغير لـ"تايم سبورت": حمودى خارج حسابات الإسماعيلى

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:20 م
سعفان الصغير لـ"تايم سبورت": حمودى خارج حسابات الإسماعيلى سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سعفان الصغير مدرب حراس النادى الإسماعيلى ، أن بهاء مجدى الظهير الأيسر للزمالك بعيداً عن القلعة الصفراء وقريبا من الانضمام للمصرى البورسعيدى.

وتابع سعفان الصغير فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" : " بهاء مجدى أقرب للمصرى من الإسماعيلى ولا نحتاج وجوده معنا فيوجد لدينا بدائل كثيرة فى مركزه".

وعن انضمام أحمد حمودى لاعب الأهلى للإسماعيلى قال سعفان الصغير: "حمودى خارج حسابات الإسماعيلى ولا نية لضمه ، نقترب من التعاقد مع لاعبين ليسوا من الأهلى أو الزمالك".

وقال سعفان الصغير: "أتمنى أن ينضم أحمد مدبولى لصفوف منتخب مصر من خلال تألقه مع الدراويش ، وأرى أن حمدى زكى انسجم سريعاً مع الفريق الأصفر".

وعن أداء باهر المحمدى مع الإسماعيلى علق سعفان الصغير بقوله : " باهر محبوب للغاية فى الإسماعيلية فهو أحد أهم وأوفى أبناء النادى وقائد الفريق ويعشق الدراويش كثيراً ولن يغادر القلعة الصفراء هذا الموسم وقد يخرج للاحتراف فى الأوروبى الموسم المقبل".

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى ، فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد.

ورحل عن الإسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وابراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة