خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اليوم السابع يُكرم أبطال كأس العالم لكرة اليد بمقدونيا..مدير المنتخب واللاعبين: تكريم الرئيس السيسى ووسام الطبقة الأولى بمثابة "الحلم"..وانجاز أبطال الشباب بإسبانيا كان "ضغوط وحوافز" لإسعاد المصريين

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 06:02 م
اليوم السابع يُكرم أبطال كأس العالم لكرة اليد بمقدونيا..مدير المنتخب واللاعبين: تكريم الرئيس السيسى ووسام الطبقة الأولى بمثابة "الحلم"..وانجاز أبطال الشباب بإسبانيا كان "ضغوط وحوافز" لإسعاد المصريين تكريم اليد
كتبت ندى مجاهد - إبراهيم سعيد و تصوير كريم عبد العزيز و خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اليوم السابع على الاحتفال بأبطال اليد مواليد 2000، الحاصلين على  لقب كأس العالم بمقدونيا مؤخرا بالفوز على ألمانيا بنتيجة 32 / 28 فى النهائى .

وقدم فراعنة اليد عروضا رائعة، خطفت أنظار العالم، وانتهت بتحقيق  المنتخب اللقب لأول مرة فى التاريخ على صعيد الناشئين، بتحقيق الفوز فى 8 مباريات من أصل 9 .

وحضر إلى مقر اليوم السابع، محمد عبد المنعم المدير الإدارى للمنتخب والنجوم  عبد الرحمن حميد أفضل حارس مرمى فى العالم و حسن وليد هداف المونديال  و أفضل ظهير أيسر فضلا عن ، محمد سمير و مهاب سعيد و سيف هانى و ياسر سيف و إبراهيم السيد و عبد الفتاح على و يوسف حسن و مؤمن حسام و مازن رضا و عمر لطفى و زياد أحمد .

HUSS8549
منتخب الناشئين

 

HUSS8533
تكريم منتخب الناشئين

وكان فى استقبال أبطال العالم الزملاء عبد الفتاح عبد المنعم وكريم عبد السلام وعصام شلتوت رؤساء التحرير التنفيذيين وعمر الأيوبى رئيس  القسم الرياضى ، واصطحبوهم فى جولة بالمؤسسة بين الشباب للإحتفال بهم وإلتقاط الصور التذكارية مع كل الزملاء الشبان الذين أكدوا سعادتهم بهذا الإنجاز العالمى لناشئى وشباب مصر.

وحرص اللاعبون و المدير الإدارى على  تفقد مقر الجريدة لمتابعة سير العمل، والتقطوا الصور مع المحررين، مؤكدين سعادتهم بالتواجد فى مقر اليوم السابع .

ومن جانبه ، تقدم محمد عبد المنعم مدير المنتخب بالشكر إلى مؤسسة اليوم السابع على التكريم ، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بإهتمام الشعب المصرى بهذا الإنجاز و خاصة تكريم رئيس الجمهورية و الحصول على وسام الرياضة من الطبقة الأولى .

HUSS8533
جانب من التكريم

 

HUSS8580
منتخب الناشئين

 

و قال عبد المنعم ، أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ، مشيرا إلى أن تحقيق هذا الإنجاز جاء بواسطة التعامل النفسى الجيد من قبل الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى مجدى أبو المجد خاصة بعد تعرض اللاعبين لضغوط كبيرة عقب النجاح الكبير الذى حققه منتخب الشباب مواليد 1998 قبلهم بايام قليلة فى مونديال أسبانيا وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية .. موضحا ان رباعى الفريق عبد الرحمن حميد و حسن وليد وأحمد هشام وياسر سيف شاركوا مع منتخب الشباب وأنضموا لمنتخب الناشئين فى معسكر صربيا وكان لهم دور مهم فى تحفيز زملائهم لتكرار انجاز زملائهم الأكبر سنا والحمد لله حقق أنجازا كبيرا حتى تحقق اللقب التاريخى .

بينما توجه جميع اللاعبين بالشكر إلى اليوم السابع على التكريم ، مؤكدين على إنهم سيبذلون قصارى جهدهم فى المرحلة المقبلة من أجل مواصلة مشوار التألق للوقوف على المنصو فى كأس العالم 2021 التى ستنظمه مصر .

شهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى قبل تحقيق الفوز الثامن أمام ألمانيا فى النهائى .

HUSS8511
ابطال كاس العالم

 

HUSS8540
منتخب الناشئين

 

HUSS8548
الابطال
HUSS8598
الكأس مع الابطال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة