صور ..نساء و أطفال يشاركون فى طلاء مطبات جديدة ب 6 أكتوبر حرصا على حياة المارة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:00 م
صور ..نساء و أطفال يشاركون فى طلاء مطبات جديدة ب 6 أكتوبر حرصا على حياة المارة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من سكان مدينة 6 أكتوبر خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور للمشاركة فى طلاء مجموعة مطبات صناعية جديدة علي طريق جمال عبد الناصر لتميزها و تحذير السائقين من الاصطدام بها .

WhatsApp Image 2019-08-20 at 8.33.43 AM
 
WhatsApp Image 2019-08-20 at 8.33.44 AM (1)

و قال المشاركين فى الطلاء فى رسالتهم المدعمة بالصور عبر الواتس أب : بعد ٢٤ ساعة من قيام جهاز اكتوبر بتنفيذ ثلاث مطبات صناعية بأول وأخر حي البشاير علي طريق جمال ع الناصر السريع سارع أعضاء جروب نسائى شهير بالمنطقة بقياده ليلي  و اطفالهن بدهان المطبات حرصا علي سيارات الناس المسرعه تماما كحرصهن علي حياه المشاة .

WhatsApp Image 2019-08-20 at 8.33.45 AM (1)
 
WhatsApp Image 2019-08-20 at 8.33.45 AM

و أضحت الرسالة أن العمل كان احترافي بامتياز من حيث تأمين سيوله المرور والعلامات التحذيريه العاكسه وكشافات رجال المرور المضيئة و تم العمل بدأ من العاشره مساء حتي الثالثه فجرا بعمل مجموعه لكل مطب وسط دعوات مخلصه من اصحاب مئات السيارات المارة وكذلك اصحاب المحلات .

و يذكر أن سكان هذه المنطقة فقدوا أحد الجيران فى حادث سيارة فى هذه المنطقة بسبب السرعة الزائدة و طالبوا بعمل تلك المطبات للحفاظ على الأرواح . 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة