خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وتستمر سرقات الإخوان.. قناة مكملين الإرهابية تسطو على مسلسل قضاة عظماء

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 06:14 م
وتستمر سرقات الإخوان.. قناة مكملين الإرهابية تسطو على مسلسل قضاة عظماء مسلسل قضاة عظماء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تتوقف سرقات المحتوى على قناة مكملين الإرهابية، حيث تحول إلى منهج واضح ويومى لقنوات الإخوان، التى تبث سموهما ضد الدولة المصرية، حيث سطت اليوم على مسلسل قضاة عظماء من إنتاج صوت القاهرة. 
 
مسلسل قضاة عظماء
مسلسل قضاة عظماء
 
لكن يبدو أن جماعة الإخوان الإرهابية لم تفقه ما يدور فى المسلسل، حيث سعى العمل التأكيد على سماحة الدين الإسلامى وانتصاره لقيم العدالة والحق والمحبة ومحاربة العنف وسفك الدماء والتى طالما تفتقره الجماعة الإرهابية حيث دائما ما تحرض على العنف والأرهاب. 
 
5555
 
الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، كان أحد أبرز المشاركين فى بطولة حلقات المسلسل يجسد دور القاضى بن عين الدولة "شرف الدين أبو المكارم"، والذى تولى القضاء في مصر في حكم الدولة الأيوبية، حيث النموذجً القاض الشريف في ظل وقت تحكمت فيه النفوس الشريرة للبشر د على المجتمع من خلال أعمال السحر، حيث يتصدى لكل هذه التحديات وكشفها بكل قوة من خلال أسلوبه الدينى والإنسانى.

وشارك فى بطولة "قضاة عظماء"، نخبة كبيرة من الفنانين منهم أحمد عبد العزيز وسوزان نجم الدين وكمال أبو رية وطارق دسوقى وجمال عبد الناصر وغسان مسعود وأيمن زيدان وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد ماهر، ومادلين طبر وغيرهم، ويتولى كتابة العمل مجموعة مؤلفين هم  أحمد مارديني – فتحى السيد –عبد القادر الأطرش. 
 
يذكر أن الإعلامية نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصرى، أكدت إنها اتخذت إجراءات قانونية ضد قنوات الإخوان وبالأخص ضد قناة الشرق، لعرضها بعض الأعمال الدرامية التى تولى إنتاجها التليفزيون، مما يعد انتهاكا واضحا لحقوق ملكية ماسبيرو.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة