خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هدف = 8.2 مليون استرليني في مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 07:00 ص
هدف = 8.2 مليون استرليني في مانشستر يونايتد ألكسيس سانشيز
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبارا من الأسبوع الجاري، يكون التشيلي ألكسيس سانشيز، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد حصل على 41 مليون جنيه إسترليني كرواتب منذ انتقاله إلى قلعة "مسرح الأحلام" قادما من أرسنال منذ يناير من العام الماضي فقط.

المعروف أن ألكسيس سانشيز يتقاضى أغلى راتب في الدوري الإنجليزي والذي يقدر لـ500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وقد سجل منذ انضمامه إلى الفريق 5 أهداف فقط، وبحساب قيمة الهدف الواحد منذ مجيئه نجد أنها تبلغ 8.2 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر سيتي يهرب من فخ سانشيز

 

سانشيز
سانشيز

 

 

كان لابد من أن مسئولو مانشستر يونايتد يستوعبوا من البدابة أن سانشيز ذاهب من أجل الأموال فقط، بدليل طلب هذا الراتب الكبير قبل الإنتقال إلى "قلعة أولد ترافورد"، بالتأكيد شعر مسئولو مانشستر سيتي بذلك لذلك تركوا الباب مفتوحا امام إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد معه، رغم الصراع بينهما على خطفه.

 

مسئولو مانشستر سيتي أيقنوا من البداية أن مبلغ 505 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، يمكن أن يتسبب في أزمة كبيرة في غرفة ملابس الفريق بسبب وجود نجوم وأسماء كبيرة بالفريق على غرار سيرجيو أجويرو وكيفن دي بروين.

يقول أسطورة التدريب أليكس فيرجسون إنك لست مضطرا للحصول على الأموال حتى تلعب في مانشستر يونايتد، لأن الأموال هي التي ستبحث عنك وقتها.

الآن، أصبح مانشستر يونايتد يفكر بأي طريقة في التخلص من سانشيز الذى أصبح بمثابة "عالة" على الفريق بسبب الإصابات العديدة التى يتعرض لها، فضلا عن الانخفاض الملحوظ في أداءه، حتى أن آخر التقارير كشفت عن أنه بات قريبا من الإنتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي كإعارة لمدة موسم.

أغلى الأهداف في الدوري الإنجليزي
 

وتركز صحيفة "صن" الإنجليزية على اللاعبين الذين يتقاضون أغلى الرواتب في الدوري الإنجليزي، مقارنة بالاهداف التي يسجلوها مع الفريق، ويكن الفارق أن هناك العديد من هؤلاء اللاعبين يهيشون حالة من التألق على غرار هدفا البريميرليج آخر موسمين النجم المصري محمد صلاح.

ونشرت الصحيفة "فيديو جراف" عن أغلى الاهداف في الدوري الإنجليزي فقط في الموسم الماضي فقط بخلاف ألكسيس سانشيز، واتضح أن أغلى هدف للاعب من مانشستر يونايتد أيضا ، وهو الفرنسي بول بوجبا حيث سجل 13 هدفا وتبلغ قيمة الهدف بذلك مليون و160 ألف جنيه إسترليني.

نجمنا المصري محمد صلاح الذى يتقاضى حاليا راتبا أسبوعيا يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني كان في المركز السادس برصيد 472 ألف جنيه إسترليني، بعد أن نجح في تسجيل 22 هدفا الموسم الماضي.

وإليكم القائمة بالكامل ..

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة