خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشارك بصورة لـ قطة ترضع صغارها تحت الطبلية.. فى اليوم العالمى للتصوير

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 09:00 ص
قارئ يشارك بصورة لـ قطة ترضع صغارها تحت الطبلية.. فى اليوم العالمى للتصوير القطة ترضع صغارها تحت الطبلية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى اليوم العالمى للتصوير شارك القارئ محمد عبد العزيز الفرماوى صحافة المواطن بصورة لقطّة ترضع صغارها تحت الطبلية، وعلق القارئ على الصورة قائلا: هذه الصورة ليست للبحر أو أى منظر طبيعى، ولكنها رغم بساطتها تحمل معني وطمأنينة للقطة التى تعيش في دار بسيطة في إحدى قرى المنوفية وهي ترضع أولادها الثلاثة أسفل نفس الطبلية التى يأكل عليها أصحاب الدار فى وقت واحد رابع يوم عيد الأضحى".

قطة ترضع أبنائها تحت الطبلية
قطة ترضع أبنائها تحت الطبلية

 

من بين عشرات الصور التى تحملها على هاتفك الذكى، شاركونا عبر خدمة صحافة المواطن بأكتر صورة حلوة قمت بالتقطتها لنفسك أو للعائلة أو للأصدقاء واحكى لنا ذكرياتك مع هذه الصورة متى تم التقاطها وأين بالإضافة إلى تعريفك لأفراد الصورة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799،  خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة