خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صفقة نيمار حائرة بين قطبى إسبانيا.. برشلونة يطلب استعارة البرازيلى مقابل 160 مليون يورو.. ريال مدريد يرد بعرض مشروط.. ونجم باريس سان جيرمان يثير الشكوك حول مستقبله برسالة غامضة على إنستجرام

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 07:32 م
صفقة نيمار حائرة بين قطبى إسبانيا.. برشلونة يطلب استعارة البرازيلى مقابل 160 مليون يورو.. ريال مدريد يرد بعرض مشروط.. ونجم باريس سان جيرمان يثير الشكوك حول مستقبله برسالة غامضة على إنستجرام نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملف صفقة نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، حائراً بين ريال مدريد وبرشلونة خلال الوقت الحالى بالميركاتو الصيفى، ولم يحدد النجم البرازيلى وجهته المستقبلية حتى الآن بعد إعلان الرغبة فى الرحيل عن "حديقة الأمراء".

فى تطورات جديدة حول صفقة نيمار، نجم باريس سان جيرمان، جهز برشلونة عرضاً جديداً لإدارة نادى العاصمة الفرنسية، ثم رد الريال بعرض آخر مرهون بقرار البياسجي فى ما قدمه الفريق الكتالونى.

 

برشلونة يطلب استعارة نيمار مقابل 160 مليون يورو

البرازيلى نيمار دا سيلفا
البرازيلى نيمار دا سيلفا

أكد صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة تقدمت بعرض جديد إلى سان جيرمان يتضمن ضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 160 مليون يورو مع إلزام الشراء فى صيف 2020.

وأضافت أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، يسعى إلى كسب مزيد من الوقت حتى سوق الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على مزيد من الأموال بسبب ضائقة مالية يعانى منها.

ويرفض برشلونة شراء نيمار بشكل كامل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لأنه لا يملك أصول مالية بعد أن استثمر أكثر من 250 مليون يورو فى التعاقدات مع أنطوان جريزمان، دى يونج، نيتو وجونيور فيربو.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يريد أن يوضح من خلال هذا العرض أنه مهتم حقاً بالتعاقد مع النجم الدولى البرازيلى، فى ظل دخول ريال مدريد بقوة على خط التوقيع مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

 

ريال مدريد يعرض شراء نيمار بشرط واحد

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

من جانب آخر، يستعد فريق ريال مدريد الإسبانى للتحرك بقوة من أجل ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتأتى آخر التطورات فى صراع ريال مدريد مع برشلونة على ضم نيمار، هو تقدم البارسا بعرض جديد إلى باريس سان جيرمان يتضمن إستعارة النجم البرازيلى لمدة عام مقابل 160 مليون يورو، مع الشراء الإلزامى فى صيف 2020.

وفقاً لما ذكره البرنامج الإسبانى الشهير "التشرينجيتو"، فإن ريال مدريد يستعد لأخذ خطوة جادة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا فى حالة عدم موافقة إدارة باريس سان جيرمان على عرض برشلونة بإعارة النجم البرازيلى إلى البلوجرانا مقابل 160 مليون يورو مع الشراء الإلزامى فى صيف 2020.

وأضاف البرنامج أن عرض ريال مدريد للتعاقد مع نيمار فى هذه الحالة، هو شراؤه بشكل نهائى لكن بشرط وضع بند يتحمل من خلاله سان جيرمان راتب اللاعب البرازيلى فى حال إصابته.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة، على تطورات جديدة فى ملف صفقة البرازيلى نيمار سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

 

نيمار يثير الشكوك حول مستقبله برسالة غامضة على إنستجرام

كما أثار النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جدلا كبيرا بعد أن ترك رسالة غامضة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتحوم الشكوك حول مستقبل البرازيلي خلال الفترة المقبلة، إذ يرغب برشلونة في استعادته مرة أخرى من باريس سان جيرمان، في الوقت الذى يتنافس فيه ريال مدريد على ضمه.

وكتب نيمار على صفحته الشخصية بإنستجرام جملة شهيرة لمطرب الراب العالمي الراحل بوب مارلي، حيث قال: "عندما تكون صادقا فإنهم يكرهونك.. وعندما تكون كاذبا يحبونك".

رسالة نيمار عبر إنستجرام
رسالة نيمار عبر إنستجرام

وفسرت صحيفة "آس" الإسبانية رسالة نيمار أنها موجهة لمشجعى فريقه باريس سان جيرمان أو جماهير برشلونة بفكرة التوقيع للفريق الباريسي في وقت سابق، أول نيته في التوقيع لبرشلونة مستقبلا.

ولا يزال الغموض يسيطر على مستقبل نيمار، إذ كشفت التقارير أن اللاعب يرغب في العودة إلى برشلونة، في الوقت الذى أشارت فيه تقارير أخرى إلى صعوبة حدوث الصفقة بسبب الأزمة بين إدارة الناديين، وأن ريال مدريد دخل فى خط التفاوض مع اللاعب البرازيلى.

نيمار كان قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة