خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. ماسورة مياه مكسورة بمصر القديمة.. المياه الجوفية تحاصر أهالى نجع الشراقوة بسوهاج.. هبوط أرضى بميت سلسيل فى الدقهلية.. أهالى الفشن يناشدون المسئولين توفير أتوبيسات جماعية تقلهم للمحافظة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. ماسورة مياه مكسورة بمصر القديمة.. المياه الجوفية تحاصر أهالى نجع الشراقوة بسوهاج.. هبوط أرضى بميت سلسيل فى الدقهلية.. أهالى الفشن يناشدون المسئولين توفير أتوبيسات جماعية تقلهم للمحافظة قضايا عديدة للمواطنين نشرها لهم اليوم السابع
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن.

 

ماسورة مياه مكسورة بمصر القديمة والأهالى يناشدون المسئولين لإصلاحها

أرسل القارئ محمد على سيد على من أهالى شارع الفسطاط بمصر القديمة التابعة لمحافظة القاهرة شكوى من وجود ماسورة مياه مكسورة خلف مدرسة أبو السعود.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ماسورة مياه منذ أسبوع منفجرة بجوارى حى مصر القديمة، وخلف مدرسة أبو السعود، وأمام نادى أبو السعود مصر القديمة، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة وإصلاح الكسر فى أقرب فرصة ممكنة.

المياه بالشارع
المياه بالشارع

 

المياه الجوفية تحاصر أهالى نجع الشراقوة بسوهاج

أرسل القارئ هانى محمد خليفه محمد من أهالى نجع الشراقوة قرية برديس مركز البلينا بمحافظة سوهاج شكوى من ارتفاع منسوب المياه الجوفية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نحن أهالى نجع الشراقوة قرية برديس مركز البلينا بمحافظة سوهاج، نعانى من ارتفاع نسبة المياه الجوفية فوق الأرض ما يتعدى الخمسين سنتيمترا فى بعض المناطق، ونعانى بسبب هذه المياه الكثير من الحشرات الناقلة للأمراض المعدية، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

المياه الجوفية تحاصر أهالى نجع الشراقوة بسوهاج
المياه الجوفية تحاصر أهالى نجع الشراقوة بسوهاج

 

هبوط أرضى بميت سلسيل فى الدقهلية والأهالى يناشدون المسئولين بعلاج المشكلة

رصد القارئ أسامة محمد محمود القدوسى من أهالى ميت سلسيل دقهلية حى السلام وجود هبوط أرضى بالمنطقة، عمقه أكثر من 3 أمتار.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الموضوع ده اتكرر كثير فى نفس المنطقة، ونحن نناشد المسئولين بالعمل على الوقوف على أسباب المشكلة ومحاولة إيجاد حل لها.

 

هبوط أرضى بميت سلسيل
هبوط أرضى بميت سلسيل

 

أهالى الفشن يناشدون المسئولين لتوفير أتوبيسات جماعية لنقل المواطنين إلى محافظة بنى سويف

أرسل القارئ أحمد حامد محمد من أهالى شارع عماد الدين مركز الفشن محافظة بنى سويف شكوى من قلة عدد السيارات التى تقل المواطنين إلى المحافظة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ليس من الغريب أن ترى العديد من الطلاب والطالبات والموظفين وأن تجد سيدة تحمل رضيعها، وتفترش الأرض بانتظار سيارة تقلها لمدينة بنى سويف والأغرب أن ترى عجوزًا يحمله عكازه واقفًا على قدميه بانتظار تلك السيارة.. هذه المشاهد ليست بعيدة عن أعيننا، ولكنها تجسيدا لرحلة أطلق عليها أهالى مركز الفشن اسم “رحلة العذاب”، لتعكس مدى المعاناة التى يلقاها هؤلاء الناس لتوفير وسيلة مواصلات تنقلهم إلى مدينة  بني سويف التى تبعد عنهم نحو 35 كيلو مترًا.

وناشد القارئ المسئولين بتوفير أتوبيسات نقل جماعى لنقل المواطنين من مركز الفشن إلى مدينة بني سويف بشكل يومى، خاصة مع  أقتراب بداية العام الدراسى، الذى يشهد زحامًا وتكدسًا بالمواقف المختلفة، الأمر الذى يتسبب فى تأخيرها عن محاضراتها اليومية، خاصة وأن السائقين يستغلون حاجة المواطنين، ويقلون ركابا زيادة عن المسموح وييطالبوا بأجرة زيادة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة