خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على موعد الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة بنى سويف

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:01 م
تعرف على موعد الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة بنى سويف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن موعد توقيع الكشف الطبى للطلاب المستجدين للعام الدراسى 2019/2020، والتى تبدأ اعتبارا من 25 أغسطس الجارى، موضحًا أنه تم وضع جدول زمنى لجميع كليات الجامعة.

 

وأكد رئيس الجامعة، أنه سوف يتم تعميم تحليل فيرس "c" لجميع الطلاب المتقدمين بالمركز الطبى للجامعة، كما وجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، مع مراعاة الأعداد الكبيرة لطلاب كليات التجارة والحقوق والآداب وتقسيمهم على مجموعات للكشف الطبى وفقآ للحروف الأبجدية.

 

فيما أعلنت الإدارة الطبية بالجامعة عن الجدول الزمنى لكافة الكليات، حيث يبدأ الكشف الطبى ابتداء من يوم 25 -29 أغسطس الجارى لكليات الطب البشرى والبيطرى، والأسنان، والتمريض، والصيدلة، والهندسة والعلاج الطبيعى، وفى الفترة من 1- 5 سبتمبر المقبل لكليات الحاسبات، والعلوم، وعلوم الأرض والحقوق، وفى الفترة ما بين 8-12 سبتمبر لكليات الاقتصاد والإعلام والألسن وعلوم الملاحة والتجارة، وفى الفترة من 15-19 سبتمبر لكليات التربية ورياض الاطفال والفنون التطبيقية، وفى الفترة من 22-26 سبتمبر لكليات الآداب والسياحة وعلوم ذوى الاحتياجات والتعليم الصناعى والزراعة والخدمة الاجتماعية، بينما تم تخصيص الفترة ما بين 7-10 أكتوبر للمتخلفين عن الموعد.

 

وحسب بيان لجامعة لجامعة بنى سويف على الطلاب المتقدمين للكشف الطبى إبراز إثبات الشخصية أو شهادة الميلاد الممكنة، بالإضافة لصورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة، فضلا عن استمارة الكشف، وعلى الطلاب الذين قاموا بعمل تحليل فيروس "C"ضمن حملة 100 مليون صحة احضار الكارت الدال على ذلك.

 

ومن جانب آخر، استقبل رئيس جامعة بنى سويف المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف لتهنئته عقب عودته من الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج.

 

وخلال اللقاء أشاد رئيس الجامعة، بالتعاون المثمر بين الجامعة والمحافظة فى عدد من المجالات التى تخدم المواطن السويفى، موضحًا أن الجامعة تعد بيت خبرة للمجتمع وشريكًا فى تنميته، وتسخر البحث العلمى لدفع عجلة التنمية من خلال الاعتماد على المجتمع العلمى فى حل المشاكل الخاصة بالمجتمع المحيط بها.

 

وأعرب المحافظ، عن سعادته بالدور الكبير الذى تلعبه الجامعة فى المحافظة باعتبارها مدينة للعلم والمعرفة وأن التعاون معها يسير فى مسار واضح لتحقيق أفضل النتائج، مؤكدا على أن الجميع يعمل لصالح الوطن، وتحقيق التنمية المستدامة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة