خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الآن يمكنك السفر للمريخ بسعر 6 آلاف يورو .. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 06:00 م
الآن يمكنك السفر للمريخ بسعر 6 آلاف يورو .. اعرف التفاصيل كوكب المريخ
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن موقع متخصص للسفر وحجز الرحلات للباحثين عن الإثارة رحلة استكشافية لتجربة الحياة على كوكب المريخ، فى أعماق كهوف شمال إسبانيا.

محاكاة المريخ
محاكاة المريخ

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تتضمن المغامرة قضاء ثلاثة أيام وليال فى حدود محطة آريس، وهو كهف يبلغ ارتفاعه 196 قدمًا وطوله 0.93 ميلًا يقع فى عمق جبال كانتابريا، إذ يحاكى الكهف ظروف المريخ بدقة ومعزول عن الاتصال البشرى.

تم تنفيذ "المهمة" الأولى بالفعل من قبل "طاقم" اختبار، ولكن الآن تم فتح الباب أمام الراغبين فى الاستمتاع بهذه التجربة، وتم بالفعل تنظيم خمس بعثات خلال الأشهر القادمة.

جانب من التجربة
جانب من التجربة

ستستمر التجربة 30 يومًا، بما فى ذلك برنامج تدريبى شامل لمدة ثلاثة أسابيع على الإنترنت، وثلاثة أيام أخرى من التدريب البدنى والنفسى، وتبلغ تكلفة الرحلة ثلاث ليال 6,050  يورو (5،517 جنيهًا إسترلينيًا).

علق لوريل جريتريكس من شركة تنظيم وحجز رحلات السفر: "إن الخروج من منطقة راحتك يعد واحدًا من أكثر أجزاء السفر إثارة، وحتى بالنسبة لأكثر المغامرين، فهى تجربة رائعة ونحن متحمسون لتقديمها."

سيتم اختبار المشاركين
سيتم اختبار المشاركين

 

جدير بالذكر ظهر هذا المشروع بهدف اختبار التقنيات القابلة للتكرار على الأرض، كما حدث بالفعل مع المنتجات الأخرى للاستخدام اليومى المستمدة من أبحاث الفضاء مثل GPS أو تقنيات التطبيقات الطبية المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة