خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أياكس أمستردام يلتقى نيقوسيا القبرصى فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 04:00 ص
أياكس أمستردام يلتقى نيقوسيا القبرصى فى دورى أبطال أوروبا اياكس امستردام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات ذهاب التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

ويلتقى أياكس امستردام الهولندى مع أبويل نيقوسيا القبرصى، على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم"، فى أبرز مواجهات الليلة حيث يلتقى فى المواجهتين المتبقيتين، بروج البلجيكي مع لاسك لينز، وسلافيا براج ضد كلوج الروماني.

ويسعى الفريق الهولندى للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا بعد المستوى الرائع الذى قدمه فى النسخة الماضية من المسابقة بالتأهل للدور نصف النهائى، حيث من المقرر أن تقام مباراة العودة فى ملعب أياكس يوم 28 أغسطس الجارى.

ويطمح بطل الدوري الهولندي في معادلة إنجاز العام الماضي بعد سنوات من الغياب عن المشهد على المستوى القاري، وذلك بدون اثنين من أبرز نجومه، قلب الدفاع ماتياس دي ليخت الذي انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي ولاعب الوسط فرينكي دي يونج الذي رحل إلى برشلونة.

وتقام 3 مواجهات غدا الأربعاء فى نفس الدور: أولمبياكوس اليوناني مع كراسنودار الروسي، ودينامو زغرب الكرواتي ضد روزنبرج، ويونج بويز السويسرى مع سرفينا زفيزدا الصربى.

وتنطلق منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال في 17 سبتمبر المقبل بينما تختتم بإقامة المباراة النهائية في اسطنبول في 30 مايو 2020 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة