أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: إختيارات أجيرى "غلط ".. والدليل إختيار الشناوى كأفضل لاعب

الجمعة، 02 أغسطس 2019 12:27 ص
محمد صلاح: إختيارات أجيرى "غلط ".. والدليل إختيار الشناوى كأفضل لاعب منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن اختيارات خافيير أجيرى المدير الفني السابق لمنتخب مصر كانت "غلط" فى بطولة أمم افريقيا 2019 التى استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو الماضيين.
 
تمت إقالة خافيير أجيري من تدريب منتخب مصر عقب الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية و الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.
 
وقال محمد صلاح المدير الفني الحالي لنادي إف سي مصر خلال برنامج ملعب أون على قناة ON Sport مع الاعلامى أحمد شوبير، اختيارات أجيرى كانت غلط من الأول وأكبر دليل على ذلك هو اختيار محمد الشناوى  حارس مرمى الفراعنة رجل المباراة ضمن المباريات التى خاضها المنتخب فى أمم افريقيا، كما أن محمد الننى لاعب أرسنال كان بعيد عن المشاركة بصفة رسمية مع ناديه الإنجليزي وعلى الرغم من ذلك تم ضمه وشارك بصفة أساسية.
 
وصرح محمد صلاح، هناك لاعبين كانوا يستحقون التواجد فى المنتخب خلال بطولة أمم أفريقيا على رأسهم عبد الله جمعة ورمضان صبحى وكان سيكون لهم دور مؤثر فى حالة الإستعانة بهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

fawzy

و حضرتك كمان غلط

الكابتن احمد شوبير  هناك محللين يفهمون فى كرة القدم  منهم لاعبين ممتازين فنيا وذهنيا لماذا هذا الرجل الحاقد  ذكرنا ببصمة واحدة لمحمد صلاح حتى يحكم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة